موعد مباراة روما ولاتسيو يوم الثلاثاء 4-4-2017 إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة روما ولاتسيو يوم الثلاثاء 4-4-2017 إياب نصف نهائي كأس إيطاليا والقنوات الناقلة للمباراة

يحتضن ملعب الأوليمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، مباراة ديربي العاصمة حين يلعب روما ولاتسيو مباراة الإياب في دور نصف نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم.

روما الذي خسر في مباراة الذهاب بثنائية نظيفة، سيكون أمام مهمة صعبة حين يلعب مع لاتسيو الطامح في الوصول لنهائي الكأس.

ويسعى روما بقيادة مديره الفني سباليتي للفوز على لاتسيو بنتيجة أكثر من هدفين على الأقل من أجل خطف بطاقة الترشح لدور النهائي من كأس إيطاليا.

وتعد مباراة روما ولاتسيو ليست فقط مباراة في نصف نهائي كأس إيطاليا، لكنها أيضاً ديربي العاصمة، لذا فمن المتوقع أن تشهد المباراة ندية وحماس ورغبة في الفوز من كلا الفريقين.

ويكفي لاتسيو للفوز أو التعادل أو حتى الخسارة بفارق هدف للتأهل لدور النهائي، كما أن فوز روما بفارق هدفين مع تسجيل لاتسيو لأهداف سيمنح بطاقة الترشح للنهائي لصالح الأخير.

وفي نفس الإطار يلعب نابولي مع يوفنتوس عشية الأربعاء.

موعد مباراة روما ولاتسيو:

وقد تقرر أن تنطلق أحداث مباراة ديربي العاصمة الإيطالية بين روما ولاتسيو في إياب دور نصف النهائي من بطولة كأس إيطاليا مساء اليوم الثلاثاء الموافق 4-4-2017.

حيث تنطلق أحداث المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءاً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا الربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة روما ولاتسيو:

هذا وستقوم شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية بنقل أحداث مباراة روما القادمة أمام لاتسيو على الهواء مباشرة، حيث ستقوم قناة أبوظبي 3HD بنقل مباراة العودة بين روما الإيطالي وجاره لاتسيو.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *