الحل السحري لتنظيف الحوائط من البقع والحبر والشخابيط بطريقة سهله وبدون دعك بسرعه الصاروخ هترجع جديدة

الحل السحري لتنظيف الحوائط من البقع والحبر والشخابيط بطريقة سهله وبدون دعك بسرعه الصاروخ هترجع جديدة

الحل السحري لتنظيف الحوائط من البقع والحبر والشخابيط بطريقة سهله  تعاني ربات المنازل من تراكم البقع والخطوط على الحوائط الموجودة في المنزل وقد ترغب في تنظيفها ولكن تجهل الطريقة، فبدلا من أن تلجأ إلى عمليات البياض للمنزل الغالية الثمن يكون من السهل تنظيفها ببعض الخطوات والطرق التي تجعل المنزل نظيف ولامع وخالي من الأتربة نهائيا، وهذه الطريقة التي نذكرها تتميز بأنها آمنة تماما على الجدران ولا تؤدي إلى نزول الدهانات من على الحوائط بسبب الرطوبة التي تترك على الجدران، وتتمكنين من القضاء على أصعب البقع بطريقة سلسة وأكثر مرونة للغاية.

الحل السحري لتنظيف الحوائط من البقع والحبر والشخابيط بطريقة سهله

يمكنك الآن غسل الجدران بمجموعة من المكونات التي لا تؤثر على دهانات الحوائط نهائيا ولكن تجعل العقار نيف ولامع وخالي من الأتربة التي تؤثر بقدر كبير على نظافة المنزل، من خلال التالي:

  • أولا يجب التخلص من الأتربة الموجودة على الجدران قبل البدء في عملية التنظيف من خلال استخدام الريشة المخصصة لإزالة الأتربة أو باستخدام المكنسة المخصصة لشفط الهواء.
  • وبعدها يتم العمل على إبعاد جميع قطع الأثاث التي تتواجد بالقرب من الجدران وتحتك بها حتى نبدأ عملية التنظيف العميق لها.
  • يتم استخدام مواد التنظيف العادية التي يتم خلطها مع كمية من المياة قبل البدء في التنظيف، وبعدها يتم فرك الجدران كاملة بهذا الخليط بقطعة من القماش النظيفة.
  • وبعدها يتم مسح الحوائط مرة أخرى بقطعة قماش بها ماء فقط وخالية من أي منظف ومن ثم يتم مسحها مرة أخرى باستخدام قطعة قماش جافة تماما.

تنظيف الحوائط بالخل

  • من الممكن أن يتم استخدام الخل في تنظيف الجدران حيث أنه فعال في إزالة البقع الصعبة ويعمل على إزالة الحبر من على الجدران.
  • وهذا من خلال وضع كوب من الخل مع كمية من مسحوق الغسيل الخاص بالأطباق ويتم وضع كمية بسيطة من المياه.
  • تقلب المكونات جيدا ومن ثم يتم تحضير اسفنجة نظيفة والعمل على بلها بهذا الخليط ويتم دعك وفرك الجدران بها.
  • بهذه الطريقة يتم إزالة أصعب البقع من على الجدار، وبعدها يتم مسح الجدران بفوطة بها ماء فقط ومن ثم منشفة جافة تماما

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *