موعد جدول الحصص اليومية في الإبتدائي والثانوي على قنوات عين ومنصة مدرستي في الأسبوع الثامن

موعد جدول الحصص اليومية في الإبتدائي والثانوي على قنوات عين ومنصة مدرستي في الأسبوع الثامن

حددت وزارة التعليم السعودية موعد جداول الحصص في المرحلة الإبتدائية والثانوية عبر قنوات عين ومنصة مدرستي وذلك في الأسبوع الثامن، كانت الدراسة في السعودية قد عادت من جديد لتكون حضورية في المرحلة الابتدائية ومتوسط وثانوي وهو الأمر الذي لاقي إرتياحا من جانب أولياء الأمور نظرا للفائدة الكبيرة للتعليم الحضوري.

موعد جدول الحصص على قنوات عين ومنصة مدرستي

ننشر لكم مواعيد جداول الحصص على قنوات عين ومنصة مدرستي.

  • الصف الأول والثاني والثالث الإبتدائي ………. الساعة 3:30 عصرا ويعاد طوال اليوم.
  • الصف الرابع والخامس والسادس في الأسبوع الثامن …. عبر قنوات عين في تمام الساعة 7:30 صباحا ويعاد طوال اليوم.
  • كما يمكن متابعة الحصص من خلال منصة يوتيوب أو من خلال منصة مدرستي.
الحصص اليومية للأسبوع الثامن
الحصص اليومية للأسبوع الثامن
الحصص اليومية للأسبوع الثامن
جدول الحصص للصف الثاني الابتدائي
الحصص اليومية للأسبوع الثامن
جدول الحصص اليومية للصف الثالث الابتدائي

موعد جداول الحصص بخصوص المرحلة الثانوية

بخصوص المرحلة الثانوية في الصف الأول والثاني والثالث الثانوي، يمكن متابعة دروس الحصص اليومية من خلال قنوات عين على تردد عربسات 12437، من خلال البث المباشر من الساعة 7:30 صباحا ويعاد طوال اليوم أو من خلال رابط القناة على اليوتيوب أو من خلال منصة مدرستي.

موعد جداول الحصص الخاص بالتربية الخاصة عبر قنوات عين.

يذكر أن قنوات عين تبدأ بث مباشر من السابعة صباحا وطوال اليوم خاصة وأن الحصص اليومية للتربية الخاصة تبدأ من الثالثة والنصف عصرا ويعاد طوال اليوم، كما يكون التعليم المستمر لجدول الدروس من خلال البث المباشر عبر قنوات عين من السابعة والنصف صباحا وتتم الإعادة طوال اليوم سواء من خلال قنوات عين أو من خلال منصة مدرستي.

موعد الإجازة المطولة في الأسبوع الثامن

يذكر أن الإجازة المطولة في الأسبوع الثامن ستكون يوم الأربعاء والخميس بالنسبة لكل الطلاب والعاملين في القطاع التعليمي، يذكر أن المملكة العربية السعودية من خلال وزارة التعليم السعودية قد تبنت إتاحة الإجازات المطولة بالنسبة للطلاب وهو الأمر الذي يساعد الطلاب من خلال عرض الدروس عبر قنوات عين لدروس الإبتدائي ومتوسط وثانوي بشكل مستمر للمساعدة في العملية التعليمية.

هذا وننصح دوما بضرورة متابعة قنوات عين ومتابعة الدروس على قنوات عين ومنصة مدرستي، خاصة وأن تلك الدروس تعد هامة بالنسبة لكل الطلاب نظرا لأنها دروس تفاعلية من الدرجة الأولى وتهدف إلى الإرتقاء بمستوى الطلاب التعليمي وتعتبر عاملا مساعدا بالإضافة للمدرسة وتسهم في رفع مستوى الطلاب بشكل كبير من خلال مراجعة الدروس بشكل سهل ورائع لكل الطلاب في مراجعة الدروس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *