نتيجة مباراة الوحدات وصحم بالكأس الأسيوية اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الوحدات وصحم بالكأس الأسيوية اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة للمباراة

نتيجة مباراة الوحدات وصحم ، تعود منافسات كأس الاتحاد الأسيوي مرة أخري للاستمرار بعد توقف بسبب المباريات الدولية التي أقيمت خلال الفترة السابقة، حيث بدأت اليوم مباريات الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الأسيوي وستستأنف باقي مباريات الجولة الرابعة اليوم الثلاثاء، حيث يلتقي الوحدات وصحم اليوم ضمن مباريات الإياب من كأس الاتحاد الأسيوي.

نتيجة مباراة الوحدات وصحم اليوم ، كانت مباراة الذهاب بين الوحدات وصحم قد أقيمت يوم الاثنين الموافق 13 مارس 2017 علي ملعب الملك عبدالله الثاني، وقد أنتهت المباراة بفوز الوحدات الأردني علي صحم العماني بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد مباراة الوحدات وصحم والقنوات الناقلة للمباراة ترتيب فرق كأس الاتحاد الأسيوي حتي الآن.

نتيجة مباراة الوحدات وصحم اليوم كأس الاتحاد الأسيوي

نتيجة مباراة الوحدات وصحم اليوم ، من المقرر أن يكون توقيت مباراة الوحدات وصحم اليوم الثلاثاء الموافق 4-4-2017 علي ملعب مجمع السلطان قابوس الرياضي في مسقط في تمام الساعة 5 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي تمام الساعة 6 بتوقيت المملكة العربية السعودية، حيث ستكون مباراة قوية بين الفريقين، وسيسعى صحم إلي تعويض خسارته في المباراة السابقة التي جمعت بين الفريقين منتصف الشهر الماضي، بينما سيحاول الوحدات في الحفاظ علي صدارة المجموعة الثالثة في كأس الاتحاد الأسيوي.

القنوات الناقلة لمباراة الوحدات وصحم اليوم

القنوات الناقلة ، يمكن للجماهير من عشاق الوحدات وصحم مشاهدة المباراة من خلال مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية القطرية، حيث ستكون قناة beIN SPORTS HD 4 هي القناة الناقلة لمباراة الوحدات وصحم اليوم الثلاثاء ، كما سيكون المعلق علي مباراة الوحدات الأردني وصحم العماني هو المعلق الرياضي علي لفته.

ترتيب فرق المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الأسيوي

تقدم لكم ترتيب فرق المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد الأسيوي بعد مرور 3 جولات من البطولة، حيث يحتل الوحدات الأردني صدارة ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 7 نقاط، يليه في المركز الثاني نادي المحرق البحريني برصيد 4 نقاط، أما في المركز الثالث النجمة اللبناني برصيد 3 نقاط، ويقع نادي صحم في المركز الرابع برصيد 3 نقاط.

متابعة نتيجة مباراة الوحدات وصحم اليوم

نتابع معكم تغطية مستمرة حول نتيجة مباراة الوحدات وصحم الشوط الأول والشوط الثاني  في كأس الاتحاد الأسيوي.

ومازالت نتيجة مباراة الوحدات وصحم هي التعادل السلبي بدون أهداف في الشوط الأول من المباراة.

الدقيقة 29: يحرز اللاعب عامر شفيه الهدف الأول في مرماه لتصبح نتيجة مباراة الوحدات وصحم حتي الآن هي تقدم نادي صحم بهدف دون مقابل في الشوط الأول الذي أوشك علي الانتهاء.

الدقيقة 84: بهاء فيصل لاعب الوحدات يحرز هدف التعادل للوحدات لتصبح نتيجة مباراة الوحدات وصحم هي التعادل الإيجاب في أخر دقائق المباراة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *