“سجّل الآن” موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo || تقديم طلب تجنيد الامن العام والوثائق المطلوبة للتقديم

“سجّل الآن” موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo || تقديم طلب تجنيد الامن العام والوثائق المطلوبة للتقديم

موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد، أصبح الآن بإمكان جميع الأشخاص في الأردن التقديم على الوظائف المتاحة عبر موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد، وذلك حيث تم فتح باب التقديم على الوظائف للذكور والإناث بداية من اليوم الاثنين الموافق 7 فبراير 2022 وحتى يوم الاثنين الموافق 28 فبراير 2022.
موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد، يعتبر واحد من أكثر المواضيع التي زاد عنها البحث في الساعات القليلة الماضية حيث يتساءل الجميع عن موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد، وذلك حيث أعلنت مديرية الأمن العام في المملكة الأردنية الهاشمية عن فتح باب التقديم على عدد من الوظائف الشاغرة في المملكة في قطاع المديرية وذلك حيث تتوافر عدد من الوظائف والتي من ضمنها مهنة مسلح للذكور والإناث للأشخاص الحاصلين على البكالوريوس والحاصلين على الدبلوم أيضًا، وكذلك على وظائف سائق ولكن هذه الوظيفة للذكور فقط وليست للإناث ويشترط أن يكون الذكور المتقدمين على الوظائف أن يكونوا حاملين لشهادة التوجيهي الناجح فما دون.

الوثائق المطلوبة للتقديم في وظائف مديرية الآمن

وبعد أن تعرفنا على موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد نتعرف الآن سويًا على المستندات المطلوبة للمراجعة وهي:-

  1. الهوية الشخصية للمتقدم سارية المفعول + صورة مصدقة لها.
  2. شهادة ميلاد أصلية أو صورة مصدقه.
  3. عدد 4 صور شخصية بمقياس 4*6.
  4. صورة من دفتر العائلة ساري المفعول مصدق.
  5. إذا كان الأب متوفي يجب إحضار صورة لشهادة الوفاة مصدقه.
  6. بالنسبة للسائقين يجب إحضار رخصة السواقة.
  7. صورة لشهادة الاستشهاد لأبناء الشهداء، وصورة لشهادة التقاعد لأبناء المتقاعدين العسكريين، وصورة لشهادة التعيين لأبناء العاملين.
  8. شهادة التحصيل العلمي الأصلية وصورة مصدقة وكشف علامات مصدق للتعليم دبلوم أو بكالوريوس.

شروط التقديم في وظائف مديرية الآمن

أعلنت مديرية الامن الوطن عن الشروط التي يجب توافرها في الاشخاص الراغبين للتسجيل في وظائف المديرية والتي جاءت كالآتي:-

  • المتقدم يجب أن يكون أردني الجنسية.
  • ألا يكون قد حكم عليه بأي قضية مخلة للشرف أو الأمانة.
  • أن يكون حسن السير والسلوك ويكون لائق طبيًا، وأن يتناسب طوله مع وزنه.
  • لا يقل طول الرجل عن 168 سم، ولا يقل طول الانثى عن 160 سم.
  • يجب ان تكون الأنثى عزباء.

ومازل البحث قائم من قبل المواطنين بالمملكة الأردنية الهاشمية يبحثون عن موقع مديرية الامن العام الاردني، وذلك من أجل التقديم على تلك الوظائف التي قامت المديرية بالإعلان عنها، وقد وضحنا لكم بالأعلى رابط التقديم على هذه الوظائف والمستندات المطلوبة للتقديم بجانب الشروط الواجب توافرها بالمتقدمين، وعلى من تتوافر به هذه الشروط ويرغب بالتقديم، عليه الدخول على موقع المديرية على الشبكة والتقديم على تلك الوظائف.

وظائف مديرية الأمن العام الأردني

أعلنت مديرية الأمن العام الأردني عن توفر بعض الوظائف بها للمواطنين الأردنيين وذلك للذكور والإناث، وقامت المملكة الأردنية الهاشمية متمثلة في مديرية الأمن العام بالإعلان عن الوظائف والشروط التي يجب أن تتوافر بالمتقدمين، وعلى أن من تنطبق عليهم تلك الشروط ضرورة إحضار المستندات، ثم التقديم على هذه الوظائف عبر موقع المديرية الرسمي الموجود على شبكة الإنترنت.

من المقرر أن يبدأ التسجيل على الوظائف الخاصة بمديرية الأمن العام في المملكة الأرنية الهاشمية يوم غد الاثنين الموافق 7 فبراير 2022 ويمكن لجميع الأشخاص الراغبين في التسجيل على هذه الوظائف والذين تتوافر بهم جميع الشروط التي حددتها المديرية التسجيل الآن عن طريق الخطوات التي قدمناها لكم وتجهيز جميع المستندات المطلوبة للتسجيل.

تسجيل وظائف مديرية الأمن العام الأردني

أصبح الآن بإمكان جميع الأشخاص المتوافق فيهم كل الشروط المطلوبة في التسجيل على الوظائف الخاصة بمديرية الأمن العام في الأردن وذلك عبر موقع https://psd.gov.jo/ وذلك حيث أصبح الموقع شغال الآن وجاهز لاستقبال طلبات جميع الأشخاص في المملكة الأردنية الهاشمية، ويمكنكم الاطلاع على خطوات وشروط التسجيل في أعلى هذا المقال.

ومازال موقع مديرية الامن العام الاردني محط اهتمام المواطنين في الأردن الراغبين في التقديم على الوظائف التي أعلنت عنها مديرية الأمن العام بالأردن، وللعلم أن الموقع جاهز الآن لاستقبال طلبات المتقدمين من جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية، وبإمكانكم الإطلاع على شروط الوظائف والمستندات اللازمة للتقديم، ثم الاتجاه للموقع والتقديم فورًا، وذلك قبل أن تنتهي المدة المحددة للتقديم على تلك الوظائف.

التقديم على وظائف مديرية الأمن العام الأردني

يمكنكم الآن متابعينا الكرام التقديم على وظائف مديرية الأمن العام الأردني عبر الموقع الإلكتروني الخاص بمديرية الأمن العام الأردني وذلك بعد أن أعلنت المديرية عن فتح وتفعيل اللينك الخاص بالتسجيل على الإنترنت، حيث يمكن الآن للجميع التسجيل من المنزل ودون الحاجة إلى الخروج منه فقط عن طريق الخطوات التي قدمناها لكم.

رابط موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد

منذ أن قامت المديرية بالإعلان عن الوظائف الشاغرة والبحث يزداد بشكل كبير حول موقع مديرية الامن العام الاردني www.psd.gov.jo تقديم طلب تجنيد والتي قامت المديرية بالإعلان عنه أيضًا، ونقدم لكم الآن في هذا المقال عبر موقع ثقفني الإخباري كل التفاصيل والخطوات اللازمة لتقديم الطلب الخاص بالتجنيد كالآتي:-

https://youtu.be/ugKOdeAWBrU

  • أولًا: يجب زيارة موقع مديرية الآمن العام الأردنية على الإنترنت.
  • ثانيًا: يجب إدخال كل البيانات المطلوبة ويجب التأكد من صحة جميع البيانات لأنها مسؤوليتك الشخصية.
  • ثالثًا: يقوم الشخص المتقدم أو المتقدمة بتسجيل الطلب الخاص بالتجنيد لمرة واحدة فقط حيث يجب ألا يتكرر لأنه سيتم إلغاؤه.

ومن المقرر أن يبدأ التسجيل بداية من يوم الاثنين 7 فبراير 2022 ويستمر التسجيل حتى يوم 28 فبراير 2022، وفور تقديم الطلب سيتم إرسال SMS على رقم الهاتف المسجل للإبلاغ بموعد ومكان المقابلة الشخصية.

أكدت مديرية الأمن العام في الأردن على أن اليوم قد شهد عدد كبير جدًا من التقديمات على الوظائف التي أتاحتها المديرية للذكور والإناث على مستوى جميع أنحاء المملكة الأردنية الهاشمية والتي يمكن الاطلاع على كافة التفاصيل الخاصة بها من خلال هذا المقال، حيث قدمنا لكم كل التفاصيل من الشروط اللازم توافرها في الأشخاص وكذلك المستندات المطلوبة في حال القبول في الوظائف.

وظائف مديرية الأمن العام الأردني

منذ أن قامت مديرية الآمن العام الأردنية بالإعلان عن عدد من وظائف مديرية الأمن العام الأردني الشاغرة على مهنة سائق للذكور ومهنة مسلح للذكور والإناث الحاصلين على شهادة الدبلوم أو البكالوريوس أو التوجيهي الناجح فما دون، فأصبح بإمكانهم الآن التقديم على هذه الوظائف عبر الخطوات التي قدمناها لكم في السطور الماضية من هذا المقال.

أصبح الآن بإمكان جميع الأشخاص في المملكة الأردنية الهامشية التسجيل في الوظائف الخاصة بمديرية الأمن العام الأردني وذلك على الوظائف الخالية التي أعلنتها المديرية، ويمكن التقديم عن طريق الولوج إلى موقع المديرية الإلكتروني الرسمي ومن ثم الدخول على إعلان الوظائف المتاحة ثم الضغط على تقديم وظائف التجنيد (أنقر هنا) واتباع الخطوات السابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *