عروض لولو هايبر ماركت السعودية للشتاء lulu hyper market من هايبر لولو ماركت اون لاين

عروض لولو هايبر ماركت السعودية للشتاء lulu hyper market من هايبر لولو ماركت اون لاين

عروض لولو هايبر ماركت في السعودية على العديد من المنتجات التي يحتاجها كلٍ منا، حيث تضم عروض اللولو هايبر ماركت lulu hyper market خصومات الشتاء الجديدة على كل معروضات فروع هايبر لولو ماركت اون لاين الهامة، ولذا نقدم لكم اليوم أرحص الأسعار عليها لفترة محدودة.

عروض لولو هايبر ماركت السعودية للشتاء lulu hyper market من هايبر لولو ماركت اون لاين

عروض لولو الرياض تتسم بضمها لمختلف الماركات الشهيرة في إصدار الأجهزة الإلكترونية، حيث تجدون بها أقوى التخفيضات الشتوية بأسعار تنافسية وفرصة لن تعوض للشراء والتسوق من الفرع الأقرب إليك، ونقدم اليوم الخصومات الحصرية على الجوالات، وأجهزة المنزل والمطبخ، مع مختلف المستلزمات التي نحتاج لها في حياتنا اليومية.

عروض لولو

تحتوي الخصومات التالية على أسعار الجوالات الأكثر طلبًا في متاجر السعودية وكل فروع هايبر لولو السعودية، حيث تجدون من بينها جوالات ابل ايفون iphone التي تتسم بمواصفات مثالية لمحبي الجوالات الذكية، أيضًا يوجد بالفروع العديد من إصدارات جوالات سامسونج samsung ، كما يوجد كذلك أجهزة اللابتوب والتابلت، والعديد من الملحقات الألكترونية والساعات الذكية.

عروض لولو
اللولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت
لولو هايبر ماركت

lulu hyper market

  • جوال ايفون 11 iphone 11 ، يأتي بسعة 128 جيجابايت للذاكرة الداخلية مع مساحة سعتها 4 جيجابايت لذاكرة الرام المؤقتة، مع شاشة مقاس 6.1 بوصة، متاح منه في الفروع اللون البنفسجي، بسعر 2769 ريال سعودي بدل من 3299 ريال سعودي.
  • جودي روم ساعة ذكية جي ار ft1 برو، بسعر 139 ريال سعودي بدل من 199 ريال سعودي.

عروض اللولو

  • جوال ايفون 12 iphone 12 5g ، الذي يدعم تشغيل كل شبكات الإلتصال الخاصة بالجيل الخامس، الجوال يأتي بسعة للتخزين 128 جيجا بايت خاصة للذاكرة الداخلية مع مساحة سعتها 4 جيجابايت خاصة لذاكرة الرام المؤقتة، كما أن الهاتف مصمم شاشة مقاس 6.1 بوصة، متاح منه في الفروع بألوان متىعددة، بسعر 3249 ريال سعودي بدل من 3799 ريال سعودي.

لولو

يحتاج المنزل إلى العديد من الأجهزة الكهربائية الأساسية التي لا يمكن الأستغناء عنها في كل أسرة، فلا يوجد منزل لا يحتاج إلى غسالة أو ثلاجة أو أجهزة للطبخ، ولهذا تشمل عروض لولو جدة مختلف الأجهزة الحديثة من ماركات مختلفة.

lulu
lulu
lulu hyper market
lulu hyper market

lulu

نقدم لكم في التالي أسعار مستلزمات وأدوات المنزل والمطبخ التي قد يحتاج إليها الفرد منا للقيام بماهمه اليومية في المطبخ أو الحياة بشكل عام، حيث تجدون فيما يلي خصومات خاصة من لولو هايبر ماركت على الخلاطات والقطاعات التي تستخدم في أغراض الطبخ المختلفة، بالإضافة إلى سعر مصباح الطواريء بتخفيض كبير جدًا.

  • خلاط صغير من ايكون يعمل بقوة 300 واط، بسعر 59 ريال سعودي بدل من 99 ريال سعودي.
  • قطاعة من ايكون بسعر 39 ريال سعودي بدل من 69 ريال سعودي.
  • خلاط صغير من اريتي يعمل بقوة 430 واط، بسعر 69 ريال سعودي بدل من 149 ريال سعودي.
  • مصباح للطوارئ من ايكون بسعر 49 ريال سعودي بدل من 89 ريال سعودي.

لولو هايبر ماركت

نجد في لولو ماركت كل أنواع السلع الغذائية من اللحوم، والحبةب، والزيوت، هذا بجانب الأدوات المنزلية ومستلزمات الطبخ التي يعرضها لكم بسعر زهيد، وبهذا يقدم لكم اللولو هايبر ماركت خصومات كبيرة على كافة السلع والمنتجات المعروضه فاستغلو الفرصة قبل أن تنتهي الكمية المتاحة.

لولو
لولو

لولو ماركت

  • مجموعة طقم أواني للطهي من بلاك ستون، مصنوع من السيراميك، مكون من عدد 9 قطع، بسعر 109 ريال سعودي بدل من 205 ريال سعودي.
  • طقم عشاء من تشيلو متنوع، مكون من عدد 12 قطعة، بسعر 59 ريال سعودي بدل من 164 ريال سعودي.
  • مجفف ملابس من سويت هوم، بسعر 79 ريال سعودي بدل من 119 ريال سعودي.

تجدون مع تخفيضات لولو هايبر ماركت أكثر الأحتياجات أهمية لدى معظم عملاء المملكة العربية السعودية، والتي خصصنا لكم مقالنا هذا اليوم لسرد تفاصيل المنتجات وأسعارها، وتستمر الخصومات كلها لفترة وجيزة، فتابعونا لمعرفة المزيد من التفاصيل عن خصومات السعودية وكل ما يخص الوطن العربي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *