موعد مباراة العراق ولبنان اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم في الجولة الثامنة الحاسمة

موعد مباراة العراق ولبنان اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم في الجولة الثامنة الحاسمة

ننقل لكم موعد مباراة العراق ولبنان اليوم الثلاثاء في تصفيات كأس العالم في الجولة الثامنة من التصفيات الأسيوية لكأس العالم 2022، يدخل العراق مباراة لبنان بحثا عن الفرصة الأخيرة خاصة وأنه يملك أربع نقاط فقط ويسعى إلى الفوز على لبنان من أجل التقدم إلى المركز الرابع انتظارا لتعثر أي من منتخبات المجموعة الأولى.

موعد مباراة العراق ولبنان

من المرتقب أن تقام مباراة العراق ولبنان الثلاثاء الأول من فبراير في تمام الساعة الثالثة ظهرا بتوقيت العراق والسعودية.

من المنتظر أن تقام مباراة العراق ولبنان على ملعب صيدا الدولي، كانت نتيجة مباراة الذهاب قد انتهت بالتعادل السلبي بين المنتخبين، خاصة وأن العراق واليابان تعد مباراة قوية بين الفريقين، خاصة وأن لبنان تحتل المركز الرابع برصيد خمس نقاط فقط.

منتخب العراق يفقد أربع لاعبين أمام لبنان

يفقد منتخب العراق جهود أربع لاعبين من لاعبيه أمام لبنان، في المباراة المقامة بينهما الثلاثاء على ملعب صيدا في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

من المرتقب أن يفقد منتخب العراق جهود كل من ياسر قاسم نظرا لعدم الجاهزية، كما يغيب كلا من شيركو كريم وسامح سعيد وحسين جبار نظرا لإصابتهم بفيروس كورونا، كان منتخب العراق قد نقل تدريباته إلى ملعب البابلية جنوب لبنان نظرا لإنتقادات طالت أرضية الملعب وذلك استعدادا لملاقاة لبنان.

توقعات نتيجة مباراة العراق ولبنان

تبدو الحظوظ متساوية يبن العراق ولبنان خاصة وأن الترتيب متقارب في المجموعة الأولى وهو الأمر الذي يضع صعوبة في مواجهة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم وسط مساعي من جانب العراق للفوز، بينما ستحاول لبنان تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على بصيص الأمل في تصفيات كأس العالم في المجموعة الأولى.

يذكر أن إيران ضمنت التأهل إلى كأس العالم بعدما وصل رصيدها إلى 19 نقطة، ويحتل منتخب كوريا الجنوبية المركز الثاني برصيد 17 نقطة، بينما يأتي منتخب الإمارات في المركز الثالث برصيد تسع نقاط، ويأتي منتخب لبنان في المركز الرابع برصيد خمس نقاط، ويأتي العراق في المركز الخامس برصيد أربع نقاط.

يسعى منتخب العراق في مباراة الجولة الحاسمة بالنسبة للعراق إلى الفوز على لبنان، ويبدو مستوى منتخب العراق متواضع للغاية هذه المرة خاصة وأن ترتيب الفريق في مجموعة تصفيات كأس العالم متواضع للغاية وهو الأمر المؤثر على الفريق العراقي واللبناني بشكل كبير، ويبحث العراق عن فوز يحسن مستواه في تصفيات كأس العالم ويحسم معه التأهل إلى كأس العالم قطر 2022 وسط حالة من الإنتظار بالنسبة لمنتخب العراق.

يسعى منتخب العراق لتحقيق فوز على حساب لبنان في تلك المواجهة الهامة والمرتقبة، وسيحاول العراق لعب مباراة متكافئة بشكل كيبر وامتصاص الهجوم اللبناني خاصة وأن المباراة تقام على الأراضي اللبنانية في الوقت الذي يرى فيه الكثيرون أن منتخب العراق ليس على قدر المستوى المطلوب منه خلال الفترة الحالية وهو الأمر الذي يجعل منتخب العراق مترقبا لنتيجة مباراته مع لبنان في تلك المباراة والجولة المتاحة للعراق في تصفيات كأس العالم.

هذا ويسعي منتخب العراق الفوز علي لبنان في تلك المواجهة المرتقبة بين العراق ولبنان في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة لمنتخب العراق أمام لبنان في تصفيات كأس العالم وسط سعي العراق للفوز على لبنان في تلك المواجهة المرتقبة والمنتظرة بين العراق ولبنان في مواجهة اليوم بين الفريقين في واحدة من المباريات الصعبة للعراق أمام لبنان اليوم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *