نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية الآن 5-4-2017 في الدوري الأسباني نتيجة برشلونة وإشبيلية الشوط الأول والثاني

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية الآن 5-4-2017 في الدوري الأسباني نتيجة برشلونة وإشبيلية الشوط الأول والثاني

نقدم لكم نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم ، حيث يستضيف البلوجرانا الفريق الأندلسي على ملعب الكامب نو معقل برشلونة الأسباني في إطار مباريات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدوري الأسباني لكرة القدم، وتريد جماهير كرة القدم في كل مكان متابعة نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم المقرر لها الأربعاء الموافق 5-4-2017 في الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية الآن ، نقدمها لكم من خلال هذا المقال بخلاف ما سيتم معرفته عن قنوات بي إن سبورت الرياضية الناقلة لمباريات البطولات العلمية بشكل حصري ، كما سنتعرف على معلق المباراة ، وإليكم المزيد من الأخبار والتفاصيل عن لقاء برشلونة وإشبيلية الأندلسي اليوم.

مباراة برشلونة وإشبيلية يدخل البلوجرانا اليوم محتلاً المركز الثاني في ترتيب الدوري الأسباني بعد ريال مدريد المتصدر وبجدارة جدول الترتيب ، حيث يستقبل البارسا إشبيلية وهو يحتوي في جعبته 66 نقطة ، بينما سيدخل إشبيلية المباراة القوية أمام برشلونة متواجداً في المركز الرابع برصيد 58 نقطة بفارق كبير بينه وبين البارسا.

ودائما ما تشهد مواجهات برشلونة وإشبيلية الكثير من المتعة والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم في كل مكان بالوطن العربي بل والعالم أجمع ، وبالعودة إلي القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية اليوم تابعونا عبر السطور القليلة القادمة.

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم

هناك العديد من القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة برشلونة وإشبيلية مجاناً اليوم في الدوري الأسباني ، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر وفي تمام الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية ، وستقوم قنوات فضائية مفتوحة بنقل مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم مجاناً وهي قناة AREZO TV المفتوحة، وقناة  LEMAR المجانية بخلاف قناة بي إن سبورت الرياضية 3 والتي يعلق على المباراة من خلالها المعلق حفيظ دراجي.

وعندما يتم الإعلان عن أي قنوات أخري ستنقل مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في القمة الكروية الأسبانية سنطلعكم عليها على الفور من خلال متابعة مستمرة لأهم وأخر الأخبار عن الدوري الأسباني وخاصة لقاء اليوم الذي يجمع برشلونة وإشبيلية الأندلسي ، في إطار مباريات الجولة الثلاثين من الدوري الأسباني.

انطلقت المباراة وسط أجواء مشتعلة وحماسية ، والضغط متكرر في أولي الدقائق من عناصر برشلونة على أمل تسجيل أول أهداف المباراة ، والجدير بالذكر ـأن ميسي عاد لصفوف الفريق بعد الوقف الذي كان علية بسبب حصوله على البطاقة الصفراء المباراة الماضية.

سواريز يسجل أول أهداف اللقاء عند الدقيقة 25 من زمن الشوط الأول.

ميسي يسجل الهدف الثاني لبرشلونة عند الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول

ميسي يسجل الهدف الثالث لبرشلونة عند الدقيقة 33 من عمر المباراة.

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية الآن 3-0

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *