طريقة حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري

طريقة حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري

ازداد البحث في الفترة الأخيرة على محركات جوجل حول معرفة الخطوات التي ينبغي اتباعها لامكانيات حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري التي تقوم بتقديم العديد من الخدمات الهامة لجميع المواطنين بالمملكة السعودية، حيث قامت في الفترة الأخيرة بتسهيل العديد من الخدمات عرض على الانترنت لكي توفر الوقت والجهد لجميع المواطنين وفي نفس الوقت تحافظ على صحة الجميع

حيث تم تأسيس هذه المستشفى العسكري داخل المملكة السعودية في عام 1367 وهي تابعة للقوات العسكرية وتقوم باستقبال العشرات من العائلات، لهذا سوف نوضح لكم من خلال السطور القادمة خطوات حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري.

حجز موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري 

يمكنكم بكل سهولة الاستعلام عن موعد في طب الأسرة بالمستشفى العسكري من خلال السطور القادمة التي سوف نوضحها لكم خاصة أن المستشفى العسكري تسهل إمكانية حجز موعد وتعمل على تيسير كافة الخدمات لجميع المواطنين لقضاء حاجتهم واليكم الخطوات المحددة كالآتي،

  • في الخطوة الأولى يتم تسجيل الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالمستشفى العسكري بالجنوب عبر الانترنت بعد ذلك تقوم بالضغط على حجز موعد في المستشفى العسكري أو مستشفى الملك فهد العسكري في جدة.
  • بعد ذلك تبدأ بـ إضافة البيانات المطلوبة منك وتقوم بإضافة الرقم الطبي للمريض وتتأكد من كتابته جيدا ثم تضيف السجل المدني الخاص بهذا المريض.
  • في الخطوة التالية تبدأ بـ إضافة رقم الهاتف الذي قمت بالتسجيل فى على هذا الموقع وبعد ذلك سوف يتم تحديد موعد لك في المستشفى العسكري بعد إنهاء هذه الخطوات بشكل صحيح.

أهم خدمات المستشفى العسكري 

يقوم الموقع الخاص بمستشفى العسكريين بتقديم العديد من الخدمات التي يستفيد بها الكثير من المواطنين لكي تسهل على الجميع مع إمكانية الاستعلام عن شؤون المرضي وخدمة تسهل عليك الاستعلام عن المواعيد كما يتواجد خدمة شكاوي المرضي.

كما تقوم هذه المستشفى بتسهيل الاستعلام عن الأدوية الخاصة بجميع المواطنين المتواجدين داخل المستشفى العسكري وتسهل عليك خدمة اختيار التخصص وإمكانية الاستعلام أيضا عن التحاليل التي قمت باجراءها داخل هذه المستشفى العسكري.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *