معجزة حرق ورق الغار في البيت لمدة 7 أيام وصفة مذهلة لن تتخلى عنها بعد الآن

معجزة حرق ورق الغار في البيت لمدة 7 أيام وصفة مذهلة لن تتخلى عنها بعد الآن

حرق ورق الغار في المنزل توجد الطاقة السلبية في منازلنا مما جعل الكثير لا يشعر بالراحة في المنازل إلى وجود المشحنات والمشدات داخل المنزل بين الكبار أو الصغار ويمكن أن نتخلص من جميع هذه الأمور عن طريق حرق ورق الغار حيث يخلصنا من الطاقة السلبية ويشعرنا بالراحة فأن رائحته النفاذة تذهب الشياطين والجن من المنازل ونوضح أهم التفاصيل من خلال هذا المقال.

حرق ورق الغار في المنزل

يوجد في جميع منازلنا الجن مما يعطي طاقة سلبية للمنزل وعدم الأحساس بالراحة به ويكون ورق الغار حل لهذه المشكلة حيث حرق ورقة من الغار بشكل يومي تستطيع أن تخلصنا من وجود الجن والطاقة السلبية الموجودة في المنزل لذلك على جميع ربات المنازل القيام بحرقها بشكل يومي وتعطي أيضا رائحة جميلة في المنزل وطاقة إيجابية فأن نتائجها تكون مثل نتائج رش الملح في المنزل أو وضع كوب من الخل والملح في إركان المنزل.

بعض النصائح للتخلص من الطاقة السلبية

توجد كثير من النصائح التي تخلصنا من الطاقة السلبية الموجودة ونشر الطاقة الإيجابية ويجب على جميع سيدات المنازل العمل بهذه النصائح لإيجاد الراحة في منازلنا وهذه النصائح هي:

  1. حرق ورق الغار بشكل يومي.
  2. المسح الدائم بالماء والملح.
  3. فتح الشرف والنوافذ لخروج الطاقة السلبية من المنزل.
  4. تهوية المكان والسماح للشمس بالدخول إلى المنزل.
  5. تنظيف المنزل دائما وجعله مرتب وأنيق.
  6. تشغيل القرآن دائما وخاصة سورة البقرة بشكل يومي يجعل المنزل دائما يعم بالهدوء والراحة والاستقرار ونلاحظ أيضا هدوء الأولاد وعدم وجود مشاحنات ومشدات بينهم.
  7. كما أنه لا بد من التخلص من أي أثاث قديم مركون في المنزل وذلك لأنه  يكون مركز لتجمع الطاقة السلبية به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *