الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لأول سحب بجائزة 100.000 دولار

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لأول سحب بجائزة 100.000 دولار

أعلنت مسابقة الحلم رسميًا انطلاق النسخة الجديدة من المسابقة للعام الجاري 2022 بجوائز هي الأكبر على الإطلاق، مع بدء الاشتراك في أول سحب خلال الفترة المقبلة على جائزة 100 ألف دولار أمريكي، على أن يتم السحب من خلال برنامج صدى الملاعب مع الإعلامي مصطفى الأغا عبر فضائية إم بي سي، مع الالتزام بضوابط وشروط المسابقة الأساسية للاشتراك، في الوقت الذي تقرر فيه استبعاد جميع أقارب العاملين في المسابقة حتى الدرجة الرابعة.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022

ونذكر بطرق الاشتراك في مسابقة الحلم المختلفة والتي تتمثل في:

1- الاشتراك من خلال خدمة الرسائل:
ويتطلب ذلك إرسال رسالة نصية تحتوي على كلمة حلم أو dream أو reve إلى الرقم المرادف لدولتك، ثم الإجابة بشكل صحيح على أسئلة المسابقة التي تصلك عبر رقم جوالك الذي تواصلت من خلاله لتأكيد المشاركة ودخول السحوبات المقبلة.

2- الاشتراك بالاتصال الهاتفي:
كما يُمكن الاشتراك أيضًا في المسابقة من خلال خدمة الاتصال الهاتفي على الرقم المرادف لدولتك أو الاتصال بالرقم الدولي الموحد في حالة عدم وجود اسم دولتك بين أرقام الدول الموجودة في جدول أرقام الاتصالات، ثم الإجابة أيضًا بشكل صحيح على الأسئلة.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2022
الاشتراك في مسابقة الحلم 2022 لأول سحب بجائزة 100.000 دولار

3- الاشتراك عبر الموقع الإلكتروني:
أما عن الطريقة الثالثة للاشتراك في المسابقة، فيتطلب الأمر تسجيل البيانات المطلوبة عبر الموقع الرسمي للمسابقة على الإنترنت، وكتابة رقم الجوال والاسم واسم الدولة ثم الضغط على إرسال أو موافق.

4- الاشتراك عبر تطبيق حلم:
أما رابع طرق الاشتراك والأخيرة فتتمثل في المشاركة من خلال تحميل تطبيق حلم للهواتف الذكية، ثم تثبيته على جوالك، ثم البدء في الاشتراك من خلال تسجيل رقم الموبايل وباقي البيانات المطلوب تسجيلها، ثم الموافق أو إرسال الاشتراك.

أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2022 لكل الدول
أرقام الاشتراك في مسابقة الحلم لعام 2022 لكل الدول

مع الأخذ في الاعتبار أنه السحب على جائزة المسابقة تتم بنظام القرعة العشوائية التي تتم على الهواء مباشرة، على أن يتم التواصل مع الفائز هاتفيًا من أجل تهنئته والحصول على كافة البيانات الشخصية الخاصة بك لتسليم جائزته في وقت لاحق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *