السفارة اليمنية حجز موعد : شرح طريقة حجز الموعد لحاملي هوية زائر واستخراج جواز السفر إلكترونياً

السفارة اليمنية حجز موعد : شرح طريقة حجز الموعد لحاملي هوية زائر واستخراج جواز السفر إلكترونياً

السفارة اليمنية حجز موعد جديد، دعت السفارة اليمنية في الرياض حاملي هوية زائر، من من تم استكمال معاملاتهم عبر خدمة حجز موعد السفارة اليمنية، والحضور لمقر جمعة الأميرة نورة لاستلام جوازات السفر من مخرج 9، مع الالتزام بالتعليمات، وسنوفر لكم شرح لكيفية حجز موعد السفارة اليمنية لإنهاء عملية تصحيح الأوضاع.

أوضحت السفارة اليمنية أن مهلة تصحيح الأوضاع ستنتهي بنهاية شهر ابريل 2017، وذلك بمثر جامعة الأميرة نورة، ويتم استقبال رعايا السفارة خلال التوقيتات المحددة لأوقات العمل الرسمية ما بين يومي الأحد والخميس من الساعة 7 صباحاً وحتى الثانية من بعض ظهر المملكة العربية السعودية، ويتم زيارة موقع السفارة اليمنية حجز موعد للاستفادة من الخدمات المقدمة.

رابط السفارة اليمنية حجز موعد

خاطبت السفارة اليمنية من تم استكمال معاملتهم في تاريخ 12-3-2017 للتوجه لمقر جامعة الأميرة نورة، لإنهاء إجراءات الحصول على الجوازات، وعلية تواجب على المواطنين اليمنيين في المملكة اتباع الخطوات التالية لحجز موعد إلكتروني للقدوم لجامعة الأميرة نورة.

حظرت السفارة اليمنية في الرياض من الإدلاء بمعلومات مغلوطة، وحملت صاحبها المسئولية القانونية وما يترتب عليها من توقيع غرامات وعقوبات نصت عليها اللوائح والقوانين، وطالبت المواطنين بحجز الموعد من خلال أجهزة الحاسب الألي، عن طريق رقم هوية زائر، وطباعة الموعد قبل الذهاب للجامعة.

رابط حجز موعد السفارة اليمنية

تعليمات حجز موعد السفارة اليمنية

اشترطت السفارة اليمنية حجز موعد إلكتروني قبل حضور أي شخص لمقر الجامعة بالرياض، يتم تحديد فيه التاريخ والساعة وكذلك الدقيقة، على أن يتم إحضار الوثائق الثبوتية للمواطن حامل الجنسية اليمنية والتي تتكون من:

  1. جواز السفر المنتهي أو التالف أو صورة جواز المفقود.
  2. البطاقة الشخصية للمواطن اليمني.
  3. الوثائق الثبوتية التي يحملها المواطن لتحديد هويته.
  4. الشهادات المهنية أو العلمية أو الحرفية في حالة ما تم طلب إثبات مهنة للمواطن اليمني.
  5. إحضار 4 صور شخصية بمقاس 4*6 ذات خلفية بيضاء.

حملي جوازات السفر اليمنية السارية ببيانات هوية زائر يتم التوجه لمقر مديرية الجوازات لتصحيح الأوضاع، وفق الإعلانات التي تصدر عن المديرية العامة للجوازات في المملكة العربية السعودية .

تحديث طريقة التواصل مع السفارة اليمنية حجز موعد لتصحيح الأوضاع فيما يخص اليمنيين حاملي هوية زائر متواصل حتى نهاية شهر أبريل 2017، على حسب ما هو موضح بالموضوع

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *