متابعة نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري كأس العالم للأندية 2021

متابعة نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري كأس العالم للأندية 2021

مباراة الأهلي ومونتيري كأس العالم للأندية 2021، سيكون جماهير كرة القدم في مصر والوطن العربي على موعد جديد مع خوض الأهلي المصري لمنافسات كأس العالم للأندية 2021، وذلك حين يلعب الأهلي مباراته القادمة في كأس العالم للأندية 2021 أمام فريق مونتيري المكسيكي، وذلك ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021، والتي ستقام في الإمارات العربية المتحدة.

وستكون أرضية ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي مسرحاً لإقامة مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي مساء يوم السبت الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري، حيث ستكون جماهير الأهلي في الإمارات العربية المتحدة حاضرة في هذه المباراة من أجل مؤازرة النادي الأهلي المصري في مشواره ببطولة كأس العالم للأندية 2021.

وتعد مشاركة النادي الأهلي في كأس العالم للأندية هي السابعة في تاريخ المارد الأحمر، حيث سبق له وأن خاض منافسات هذه البطولة في ست مناسبات سابقة، وكان أبرز نتائج الأهلي في كأس العالم للأندية هو حصول الأهلي على المركز الثالث والميدالية البرونزية عامي 2006، و2020.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي

وقد حدد الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA موعد مباراة الأهلي ومونتيري في إطار منافسات كأس العالم للأندية 2021، وذلك مساء يوم السبت الخامس من فبراير من العام 2022، حيث ستنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي، السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي

وسيتمكن جمهور ومحبي النادي الأهلي في مصر والوطن العربي من متابعة أحداث مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي من خلال شاشة قناة SSC 7 السعودية، حيث سيتم نقل كافة أحداث منافسات كأس العالم للأندية من خلال شبكة قنوات SSC، بالإضافة إلى أن شبكة قنوات أبوظبي الرياضية قد أعلنت عن نقلها لكافة أحداث البطولة، حيث سيتم إذاعة كافة مباريات النادي الأهلي المصري في كأس العالم للأندية من خلال تطبيق قنوات أبوظبي، والذي سيتمكن جماهير النادي الأهلي داخل مصر من تحميله من خلال متجر جوجل بلاي.

وكان الحساب الرسمي لشبكة قنوات أبوظبي الرياضية قد قام بنشر فيديو يوضح طريقة متابعة مباريات الأهلي المصري مجاناً في بطولة كأس العالم للأندية من خلال التطبيق التابع للقنوات.

نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري

انطلقت قبل قليل أحداث مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في إطار منافسات كأس العالم للأندية 2021، وقد مرت حتى الآن عشر دقائق فقط من بداية المباراة، والنتيجة هي التعادل السلبين وقد شهدت الدقائق الأولى من المباراة فرصة سانحة لمحمد مجدي أفشة، إلا أنه لم ينجح في تسجيلها.

وقد انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف بعد أن أضاع الأهلي أكثر من فرصة للتسجيل.

في الشوط الثاني من المباراة بدأ الأهلي مهاجماً نظيره المكسيكي، ومن كرة صاروخية تمكن اللاعب محمد هاني من تسجيل هدف النادي الأهلي الأول في شباك مونتيري المكسيكي في الدقيقة 53 بعد أن أردت الكرة من حارس مرمى فريق مونتيري بعد عرضية معلول.

انتهت أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي على مونتيري المكسيكي بهدف دون رد، هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق محمد هاني من تصويبة سكنت شباك الفريق المكسيكي، ليتأهل الأهلي المصري إلى نصف نهائي كأس العالم للأندية 2021، وسيواجه نظيره بالميراس البرازيلي، فيما سيواجه مونتيري المكسيكي الخاسر من مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *