تفاصيل البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد ومميزاتها وموعد صدورها والرسوم السنوية للخدمة

تفاصيل البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد ومميزاتها وموعد صدورها والرسوم السنوية للخدمة

تفاصيل البطاقة الخضراء السعودية ، ننشر لكم تفاصيل البطاقة الخضراء السعودية والتي تسمي جرين كارد والتي يتم تداول الأخبار عنها وعن قرب طرحها للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية، كما سنتعرف علي موعد صدورها رسوم الخدمة السنوية، حيث ستقدم بطاقة الجرين كارد الكثير من المميزات لحامليها وذلك حرصا من المملكة العربية السعودية علي توفير العديد من المميزات للمقيمين دخل أراضي المملكة.

جرين كارد ، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعض الصور التي يقال أنها تخص البطاقة الخضراء السعودية والمعروفة باسم جرين كارد والتي من المقرر أن يتم طرحها للمقيمين داخل المملكة العربية السعودية خلال وقت قريب، وسوف نتعرف عبر المقال علي تفاصيل البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد ومميزاتها والرسوم المقررة للحصول عليها.

تفاصيل البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد

تفاصيل بطاقة الجرين كارد ، كان نظام جرين كارد قد ظهر بالولايات المتحدة الأمريكية عام 1990، وتسعي المملكة العربية السعودية إلي تطبيق هذا النظام الذي يوفر للمقيمين بالمملكة العديد من المميزات التي تساعد الوافدين إلي المملكة،وقد جاء في نص صورة البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد ما يلي:

نحو تحقيق معدل النمو الاقتصادي المنشود بوتيرة أسرع، نسعى دائماً إلى إيجاد بيئة جاذبة للكفاءات والمواهب العالمية داخل وخارج حدود الوطن، ويسرنا اليوم أن نقدم لكم برنامج البطاقة الخضراء السعودية، وهو برنامج يتضمن مميزات وخدمات إضافية لطالما انتظرها سكان المملكة من الوافدين، بهدف تحسين ظروف العمل والمعيشة لديهم.

مميزات البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد

من المؤكد أن بطاقة جرين كارد السعودية ستقدم العديد من المميزات ذات القيمة العالية والمهمة للمقيمين بالمملكة وبحسب صورة البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد ، فستقدم بطاقة الجرين كارد الكثير من الخدمات وهي:

  • امتلاك منزل.
  • تأشيرات أستقدام للعائلة (الأقارب من الدرجة الأولى).
  • تأشيرتان للعمالة المنزلية.
  • تنفيذ ذاتي لتأشيرة الخروج والعودة.
  • حرية الانتقال بين منشآت العمل.
  • امتلاك العقارات.
  • امتلاك الأعمال التجارية.
  • تأشيرة زيارة للعائلة من الدرجة الثانية.
  • التأمين ضد التعطل عن العمل (ساند).
  • التعليم والمستشفيات الحكومية.
  • أمتلاك سيارة من نوع خاص.
  • إقامة دائمة بدون شروط.
  • نقاط إضافية في نظام الجنسية السعودية.
  • معاش للتقاعد.

رسوم البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد السنوية

من المتوقع أن تصل الرسوم السنوية للبطاقة الخضراء السعودية جرين كارد إلي 14200 ريال وذلك وفق الصورة التي تم الإعلان عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وسوف نتعرف عبر الأيام القادمة علي المزيد من التفاصيل حول حقيقة صور البطاقة الخضراء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي وموعد طرحها للمقيمين.

أهداف البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد

أشار  الأمير محمد بن سلمان إلي أهمية برنامج البطاقة الخضراء السعودية بالنسبة للوافدين والمملكة علي حد سواء، حيث ستقدم العديد من المزايا للمقيمين كما أنها سيكون لها فوائد اقتصادية علي المملكة العربية السعودية ومنها جذب المزيد من الاستثمارات إلي المملكة بعد الخدمات الكبيرة التي ستوفرها بطافة الجرين كارد وهذا سينعكس بالإيجاب علي الاقتصاد السعودي.

شروط الحصول علي البطاقة الخضراء السعودية

حول الشروط التي يجب توافرها للحصول علي بطاقة جرين كارد Green card 2017 ، فقد أشار السيد/ نظال رضوان، رئيس اللجنة الوطنية العمالية بالمملكة العربية السعودية إلي أن الشروط المبدئية للاستفادة من خدمات برنامج البطاقة الخضراء هي:

  • تحديد قيمة رأس المال بالنسبة للمستثمرين داخل المملكة
  • أمتلاك القدرات والخبرات الفنية العالية بالإضافة إلي الحصول علي مؤهل عال.

وسوف نتابع معكم عبر موقعكم ثقفني المزيد من التحديث لكل القرارات التي تتعلق ببرنامج البطاقة الخضراء Green card ، كما يمكنكم ترك أستفساراتكم وتعليقاتكم حول برنامج جرين كارد وسنقوم بالرد عليها في أقرب وقت.

حقيقة البطاقة الخضراء السعودية جرين كارد

مازالت هناك حالة من الجدل حول حقيقة البطاقة الخضراء السعودية ، فيما لم يصدر أي تصريح من أي جهة رسمية حول حقيقة صورة البطاقة الخضراء 2017 جرين كارد مما يثير شكوك الكثيرين في جدية خبر بطاقة الجرين كارد 2017 .

تحديث:أثارت البطاقة الخضراء السعودية غضب الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي داخل المملكة العربية السعودية، حيث يري الكثيرون أن قيمة الرسوم السنوية لبطاقة الجرين كارد 2017 زهيدة بالنسبة للخدمات التي يتم تقديمها من خلال برنامج البطاقة الخضراء .

موعد إصدار البطاقة الخضراء السعودية

أكد نائب رئيس اللجنة المالية بمجلس الشوري، فهد بن جمعة أن البطاقة الخضراء الجرين كارد لن تكون متاحة لجميع الوافدين بل ستكون لفئة قليلة منهم، وأشار إلي أن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان أن البطاقة الخضراء ستكون ضمن رؤية المملكة 2030 وتهدف إلي زيادة الاستثمارات داخل أراضى المملكة العربية السعودية، كما أن موعد إصدار البطاقة الخضراء السعودية ستكون خلال عامين إلي خمس أعوام.

تعليقات

  • سلامات يا اهل المملكه انا احبكم وابغاء اعطيكم معلومات السريه ارجوكم اتصلوني انا منتظر كم . انا درست في المدرسه الابتداييه عمر بن الجموع المملكه العربيه السعوديه. المدينه المنوره الانصاري مدني عبدالحق الله بخش

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *