أصنعي كريم شعر طبيعي منزلي لفرد الشعر الخشن والجاف وجعله حرير بأقوي كيراتين

أصنعي كريم شعر طبيعي منزلي لفرد الشعر الخشن والجاف وجعله حرير بأقوي كيراتين

يمثل الشعر بالنسبة لأي فتاة مصدر أساسي لأناقتها وجمالها لأن الشعر يعد سر جمال وجاذبية أي فتاة لذلك تعمل العديد من الفتيات على الإهتمام والمحافظة عليه خاصة الشعر الناعم، يمثل الشعر الناعم للعديد من الفتيات السعادة والثقة بالنفس والتمتع بالحياة، ويوجد هناك البعض من الفتيات يعانون من مشكلة تجعد الشعر وخشونته وتمثل هذه العلامات على الشعر مشكلة كبرى لدى الكثير من السيدات والفتيات وتجعلهم هذه المشكلة يبحثون كل من يعاني منها على إستخدام بعض الطرق والإستخدامات التي تعمل على فرد ونعومة الشعر وحيث توجد هناك العديد من الطرق والإستخدامات التي تعمل على فرد الشعر وجعله ناعم وجميل.

يعتبر كريم الموز من الكريمات الطبيعية التي تعطي نتيجة مبهرة للبشرة عند استخدامه حيث يقوم بترطيب عميق للبشرة ويخفي عيوبها ويعطيها نضارة، كما أنه يزيد من لمعان البشرة ويقوم بزيادة نشاط الدورة الدموية في الوجه مما يؤدي إلى الحفاظ على البشرة ويقوم بتغذيتها، وسوف نشرح في المقال التالي عن طريقة سهلة لعمل كريم الموز في المنزل.

كريم الشعر هو أساس المستحضرات الخاصة بالشعر التي لا يمكن الاستغناء عنه، لذلك استبدلي مريم الشعر الجاهز بالطبيعي، وذلك لتحقيق أفضل نتيجة والاستفادة من أهم الفوائد التي تمنحها المواد الطبيعية للشعر التي يتكون منها الكريم، والان تابعي معنا هذا المقال لمعرفة طريقة عمل كريم الشعر في المنزل بخطوات بسيطة وغير مكلفة.

كريم الشعر من أهم المستحضرات المستخدمة للعناية بالشعر والتي تتواجد في كل المنازل بشكل دائم، وذلك لأنها تساعد في تصفيف الشعر بكل سهولة، ومنحة الترطيب واللمعان، ولكن عند استخدام الكريم الجاهز قد يضر بالشعر أكثر مايفيده، ولذلك جئنا لكم بطريقة عمل كريم للشعر يساعد في الحصول على أفضل نتائج للشعر،لذلك يمكنكم متابعتنا الآن.

اصنعي كريم الشعر في المنزل بمكونات طبيعية وزيوت طبيعية متوفرة في منزلك، وآمنة على الشعر، وخالي من الكحول والعطور، فكريم الشعر لا غنى عنه في الروتين اليومي للشعر، فهو يمنح الشعر النعومة والرطوبة، والتخلص من هيشان الشعر، وتسهيل تسريحه، كما أنه يساعد في تقوية خصلات الشعر، إليكي طريقة عمل كريم شعر طبيعي.

طريقة عمل كريم لعلاج الشعر المجعد

المكونات

  • ثلاث ملاعق كبيرة من زيت الزيتون.
  • خمسة ملاعق كبيرة من الكريم المرطب.
  • ملعقة واحدة صغيرة من الشاي الأخضر.

طريقة التحضير

  • قومي أولا بتحضير طبق متوسط الحجم وضعي به الكريم المرطب مع الشاي الأخضر وزيت الزيتون.
  • قومي بتقليب هذه المكونات ببعضها ودمجها.
  • بعد ذلك عليكي بتمشيط الشعر جيدا ثم ضعي هذا الكريم الطبيعي على شعرك واتركي هذا الكريم لفترة طويلة.
  • عليكي بتكرار وضع هذا الكريم الطبيعي يوميا على شعرك مرة واحدة ليلا قبل النوم للحصول على النتيجة التي تحلمين بها، ومع الإنتظام على وضع الكريم سوف تحصلين على نتيجة جذابة ومبهرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *