موعد مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي غدا في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي غدا في كأس العالم للأندية والقنوات الناقلة

ننقل لكم موعد مباراة الهلال السعودي القادمة ضد الجزيرة الإماراتي غدا الأحد والمنتظرة في كأس العالم للأندية في الجولة الثانية، حيث يواجه نادي الهلال الجزيرة الإماراتي في المباراة المقامة في الإمارات خلال شهر فبراير، حيث يستعد الهلال السعودي للمباراة الأولى له في كأس العالم للأندية، ويلاقي الهلال السعودي الجزيرة الإماراتي الذي حقق الفوز على بيري بطل تاهيتي.

موعد مباراة الهلال السعودي القادمة أمام الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية

تم تحديد موعد مباراة الهلال السعودي القادمة أمام الجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية:

  • الأحد 6 فبراير 2022 …. 5/7/1443 هجريا …. الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت السعودية.

من المرتقب إقامة مباراة الهلال السعودي القادمة على ملعب محمد بن زايد بنادي الجزيرة في واحدة من المباريات القوية للهلال السعودي، ويسعى الهلال السعودي لوضع بصمة له في كأس العالم للأندية بالإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي

من المرتقب أن تنقل قنوات SSC7 وكذلك Abu Dhabi Sports Asia 1 مباراة الهلال السعودي والفائز من مباراة الجزايرة الإماراتي وبيري من تاهيتي في مباراة قوية للهلال السعودي.

يذكر أن الهلال السعودي واحدا من الأندية الأكثر فوزا في السعودية خاصة وأن الهلال السعودي له 17 لقب في الدوري ونحو 33 فوز بالكأس.

مباراة الهلال اليوم
موعد مباراة الهلال في كأس العالم للأندية

قائمة الهلال السعودي في كأس العالم للأندية

أعلن المدير الفني للهلال السعودي، ليوناردو جارديم عن قائمة الهلال السعودي المشارك في كأس العالم للأندية والمقامة في الإمارات في الفترة بين الثالث وحتى الثاني عشر من فبراير.

حراسة المرمى: عبد الله المعيوف ومحمد العويس وعبد الله الجدعاني وأحمد أل حبيع.

الدفاع: علي أل بلييهي ومحمد جحفلي ويانغ هيون سو وياسر الشهراني ومحمد البريكل وعبد الرحمن العبيد ومتعب المفرج وحمد اليامي وسعود عبد الحميد.

خط الوسط: سلمان الفرج ومصعب الجوير وميشايل ديلجادو وأندري كاريلو وسالم الدوسري وعبد الله عطيق وجوستافو كويلار ومحمد كنو وعبد الإله المالكي وماثيوس بيريرا.

خط الهجوم: صالح الشهراني وعبد الله الحمدان وعبد الله رديف وموسى ماريجا وأوديون إيجالو.

ترقب نتيجة مباراة الهلال الأولي في كأس العالم للأندية

تترقب الجماهير السعودية نتيجة مباراة الهلال الأولى له في كأس العالم للأندية خاصة في ظل سعي الهلال السعودي للفوز في المباراة الأولى له من أجل المضي قدما في كأس العالم للأندية والبحث عن ميدالية تاريخية للهلال السعودي.

يذكر أن الهلال السعودي سيحاول من خلال مواجهاته في كأس العالم للأندية عبور كل المباريات القادمة، وسيحاول أن يصل بشكل كبير إلى أبعد مستوى في بطولة كأس العالم للأندية، وسط محاولات من جانب الهلال السعودي لعبور المباراة الأولى له، ويطمح الهلال في الحصول على ميدالية على الأقل برونزية او ملاقاة تشيلسي وأداء مباريات قوية في كأس العالم للأندية.

يذكر أن الهلال السعودي كذلك يحاول دخول كأس العالم للأندية وعينه على تحقيق التقدم والتفوق بشكل كبير، خاصة وأن الهلال السعودي واحدا من الفرق القوية والمهمة والتي تؤدي أداء قوي في كأس العالم للأندية، ويسعى الهلال للفوز في المباراة الأولى وقد يلاقي الجزيرة الإماراتي خاصة وأن الجزيرة الإمارات المرشح الأول لملاقاة الهلال السعودي في تلك المواجهة المرتقبة.

هذا وينتظر الهلال السعودي الفائز من مباراة الجزيرة الإماراتي اليوم الخميس من أجل التحضير للمباراة والتي ستقام يوم الأحد المقبل، وسيحاول الهلال السعوي بكل تأكيد دراسة الفريق المنافس بكل تأكيد من أجل محاولة الفوز عليه والخروج بالفوز للتأهل للدور القادم، ويشارك مع الهلال السعودي كل اللاعبين ويخوضوا كل التدريبات وسط حالة من التركيز بين أوساط اللاعبين.

يذكر أن الهلال السعودي تعاقد مع ستة لاعبين لدعم صفوفه قبل المشاركة في كأس العالم للأندية وهم محمد العويس قادما من الأهلي وعبد الإله المالكي وسعود عبد الحميد من الإتحاد وإيجالو من الشباب وعبد الرحمن العبيد من النصر وديلجادو من فلامنجو البرازيلي بهدف دعم الصفوف قبل المشاركة في كأس العالم للأندية وسط بحث عن المشاركة القوية والفوز في تلك البطولة المهمة والحاسمة بالنسبة للهلال السعودي.

هذا وبدأ المدير الفني للهلال السعودي دراسة قوية للجزيرة الإماراتي من أجل دراسة نقاط القوة والضعف لديه ومحاولة الفوز عليه في مواجهة لن تكون سهلة مطلقا بالنسبة لفريق الهلال السعودي أمام الجزيرة الإماراتي خاصة وأن الجزيرة واحدا من الفرق القوية للغاية والتي يتوقع منها أداء قويا للغاية بالنسبة للهلال والجزيرة في مواجهة مرتقبة بين الفريقين للهلال السعودي والجزيرة الإماراتي.

يدخل الهلال السعودي مباراة الجزيرة الإماراتي في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للهلال السعودي، حيث يسعى الهلال السعودي إلى الفوز ومواصلة التحدي إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية في واحدة من المباريات المنتظرة، بينما يسعى الجزيرة الإماراتي هو الأخر للفوز على الهلال السعودي في مواجهات قوية ومرتقبة في كأس العالم للأندية.

هذا وتعد مباراة الهلال السعودي غدا والجزيرة الإماراتي واحدا من المباريات القوية في كأس العالم للأندية، حيث يحاول الهلال السعودي الفوز على الجزيرة الإماراتي بينما يسعى الجزيرة الإماراتي للفوز على الهلال السعودي في واحدة من المباريات القوية للهلال والجزيرة الإماراتي في كأس العالم للأندية وسط ترقب لنتيجة المباراة من جانب الهلال والجزيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *