معادن السعودية تطرح وظائف إدارية وهندسية

معادن السعودية تطرح وظائف إدارية وهندسية

أعلنت شركة التعدين العربية السعودية “معادن” على موقعها الإلكتروني عن توفر وظائف إدارية وهندسية شاغرة للسعوديين من حملة الدبلومات والبكالوريوس في عدد من التخصصات. للعمل في فروع وفروع الشركة برأس الخير وطريف.

وظائف معادن السعودية
وظائف معادن السعودية

معادن السعودية تطرح وظائف إدارية وهندسية

يتركز عمل الشركة على استغلال 5 مناجم ذهب منها مهد الذهب والحجر والصخيرات والبلغجة والأعمار ، فيما تواصل الشركة تطوير مشروع فوسفات ومشروع ألمنيوم ، بالإضافة إلى عدة مناجم أخرى تعمل الشركة عليه.

 

وظائف معادن السعودية

وقد طلبت شركة معادن السعودية عدة وظائف وهي كالتالي:

  1. أخصائي أول تدريب.
  2. مقدرأول تكلفة المشاريع.
  3. أخصائي رقمنة.
  4. أخصائي تدقيق.
  5. فني أول صيانة.
  6. مشرف الصيانة.
  7. مشرف الأجهزة وأنظمة التحكم.
طريقة التقديم على وظائف معادن السعودية
طريقة التقديم على وظائف معادن السعودية

طريقة التقديم على وظائف معادن السعودية

وبينت شركة معادن السعودية ان استقبال الطلبات يتم حصريا على موقعهم الذي يسمى موقع معادن السعودية وذلك بدءًا من تاريخ اليوم الموافق 2 نوفمبر 2022 م.

 

نبذة عن شركة معادن السعودية

  1. الذهب: تقوم الشركة بتطوير وتشغيل أعمال معادن للذهب والمعادن غير الحديدية. تقوم شركة معادن للذهب والمعادن الأساسية بتشغيل ستة مناجم ذهب في المملكة العربية السعودية.
  2. تعمل معادن للذهب والمعادن الأساسية أيضًا على تطوير رواسب ذهب جديدة في منطقة تعدين الذهب المركزية في وسط المملكة، وقد قامت ببناء خط أنابيب لتنقية المياه بطول 450 كيلومترًا من مدينة الطائف إلى مناجم الذهب الحالية والمستقبلية.
  3. الفوسفات: تنتج معادن فوسفات الأمونيوم ومشتقاته مثل ثنائي فوسفات الأمونيوم وفوسفات أحادي الأمونيوم ، وتخطط الشركة لإدخال مركبات فوسفاتية جديدة لتصبح من أكبر موردي الأسمدة الفوسفاتية في العالم. قامت الشركة، بالتعاون مع اثنتين من أكبر الشركات في العالم، بتأسيس شركة معادن للفوسفات بالشراكة مع شركة سابك وشركة معادن وعد الشمال للفوسفات، والتي تم تأسيسها بالشراكة مع شركة سابك وشركة الموزاييك الأمريكية ، إحدى شركات أكبر مصنعي الأسمدة الفوسفاتية في العالم.
  4. ولهذا قد نرى في الايام القادة اقبال على التقديم في وظائف  شركة المعادن السعودية بسبب جودة العمل معهم ولكثرة السمعة المنتشرة عن هذه الشركة وبالاخص انها بدات تستقطب الشباب السعوديين الخريجين من الجامعات مثل ماحصل في وظائف الحرس الوطني السعودي هذه الايام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *