التخلص من الكرش و اذابة دهون البطن في اسرع وقت بمشروبات طبيعية

التخلص من الكرش و اذابة دهون البطن في اسرع وقت بمشروبات طبيعية

تبحثين كثيرًا عن وصفات طبيعية لإنقاص الوزن، وقمتِ بتجربة الكثير من الوصفات ولكن بدون فائدة، نقدم لكِ الحل السحري اشربي هذا المشروب يوميًا وستحصلين على جسم رشيق، وستتخلصين من الكرش نهائيًا، كما أن هذا المشروب صحي وليس له أي أعراض جانبية، وستلاحظين خسارة في وزنك خلال أيام لن تستغني عنه.

المشروب السحري للتخلص من الكرش والدهون الزائدة في البطن

تعاني الكثير من السيدات من المحاولة دائمًا في التخلص من الكرش بالرغم من اتباعهم لحمية غذائية إلا أنه لا يوجد نتائج مما يسبب لهم الاكتئاب والتوقف عن المحاولة وزيادة الوزن تؤدي في النهاية إلى الكثير من الأمراض فسوف تؤثر بعد ذلك على صحة القلب وقد يؤدي الوزن الزائد إلى الإصابة بمرض السكري وغيرها من الأمراض وهذا المشروب السحري سيساعدك في التخلص من مشكلة الكرش والدهون الزائدة والمتراكمة في منطقة البطن.

وفقًا لأخصائيي التغذية فإن بعض المشروبات أكثر شيوعًا لأنها لا تزيد من حجم البطن أو لأن بعضها يمكن أن يساعد في إذابة الدهون بشكل أسرع عن طريق القضاء على الرغبة في المزيد من السعرات الحرارية مما يترجم إلى دهون البطن أو عن طريق زيادة التمثيل الغذائي مما يسمح للجسم لحرق الدهون بكفاءة أكبر.

مكونات المشروب السحري

1 ملعقة صغيرة من الزنجبيل البودر.
1 ملعقة صغيرة كمون.
1 ملعقة صغيرة عسل نحل.
1 ملعقة صغيرة عصير ليمون.
1 كوب ماء دافئ.

طريقة تحضير المشروب السحري

  1. في البداية احضري قدر وقومي بغلي الماء ثم ضيفي ملعقة الكمون والزنجبيل وقلبي جيدًا ثم ارفعيه من على النار.
  2. كما أنه لا بد أن تضعي المشروب في كوب وضيفي إليه ملعقة من عسل النحل وعصير الليمون وقلبي جيدًا.
  3. فيما بعد اشربي كوب واحد يوميًا مع الالتزام بحمية غذائية واحرصي على تقليل النشويات والسكريات وتناول البروتين والخضروات والدهون الصحية وابتعدي عن شرب البيبسي ولا تكثري من تناول الكافيين مع الحرص على ممارسة الرياضة كل يوم كالمشي مثلًا أو الجري واحرصي أن يكون أخر موعد لتناول الطعام في الساعة الثامنة مساء وستلاحظين خسارة في الوزن من الأسبوع الأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *