خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات وبمبالغ مالية كبيرة وخيارات للسداد عديدة

خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات وبمبالغ مالية كبيرة وخيارات للسداد عديدة

خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات ، أحد الحلول التمويلية التي تكون موضع بحث من قبل الكثير من المواطنين داخل المملكة العربية السعودية ، والساعين للحصول على مبالغ تمويلية بسيولة نقدية سريعة وفورية ، تلبي جميع احتياجاتهم وتطلعاتهم المالية والشرائية ، كما يبحث العديد من الأفراد للاستفادة من عروض تمويلية ميسرة بتسهيلات عديدة في السداد وذلك بما يتناسب مع الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب ، وبما يتلاءم مع جميع إلتزاماته المالية الأخرى داخل أراضي المملكة العربية السعودية.

خلال 3 ساعات تمويلك فورى بدون ضمانات ولا كفالات

تمويل فورى بمبالغ مالية كبيرة وتسهيلات فى السداد عديدة ومتنوعة ، يعتبر أحد المنتجات التمويلية التي يوفرها بنك ساب لقطاع الأفراد داخل المملكة العربية السعودية ، حيث يقدم البنك هذا المنتج بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة للمواطن السعودي والمواطن الوافد أيضاً بجنسيات مختلفة داخل أراضي المملكة ، كما أتاح بنك ساب لموظفي القطاع الحكومي والقطاع الخاص أيضاً بالمملكة ، إمكانية الاستفادة من هذا المنتج بأقل راتب شهري وبإجراءات سريعة وفورية للحصول على السيولة النقدية التي يحتاج إليها العميل ، لتحقيق أهدافهم وتطلعاتهم المالية والشرائية وذلك من خلال سرعة الموافقة على طلب التمويل خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب.

مزايا التمويل الشخصي من بنك ساب للأفراد في المملكة

  1. قام بنك ساب في المملكة العربية السعودية بتصميم عرض التمويل الشخصي بحيث يكون متوافق مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية بالمملكة.
  2. يوفر البنك للعملاء من خلال هذا المنتج مبالغ تمويلية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي مليون ونصف ريال سعودي.
  3. موافقة سريعة وفورية على طلب التمويل الشخصي وذلك خلال 3 ساعات فقط من التقدم بالطلب .
  4. تمويل بنك ساب متاح بخيارات للسداد عديدة ومتنوعة ، والتي تتيح للعميل تقسيط مبلغ التمويل الشخصي علي أقساط شهرية تتناسب مع راتبه الشهري ، بمدة يمكن أن تصل حتي 60 شهر.
  5. يمكن للعميل الحصول على تمويل إضافي وذلك بعد سداد 20% من التمويل القائم لدى بنك ساب.
  6. يمكن أن يقوم بنك ساب بسداد المديونية الخاصة بالعميل لدى جهات أخرى من خلال هذا المنتج.
  7. يتميز التمويل الشخصي من بنك ساب بأنه لا يحتاج إلى وجود ضمانات ولا كفالات.

كيفية التقديم على طلب تمويل بنك ساب بدون ضمانات ولا كفالات

يمكن التقديم على التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات وبالتقسيط حتي 5 سنوات من بنك ساب من خلال عدة طرق ، حيث يمكن التقديم عن طريق الموقع الالكتروني الرسمي للبنك علي الإنترنت ، وتسجيل الدخول علي رابط التمويل الشخصي وتعبئة نموذج الطلب بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن التقديم على الطلب من خلال زيارة أقرب فرع من فروع بنك ساب المتواجدة داخل أراضي المملكة العربية السعودية ، وسرعة تقديم كافة الأوراق والمستندات اللازمة لاستكمال الطلب للحصول على سيولة نقدية سريعة وفورية.

شروط الاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات من بنك ساب

  • يشترط أن يكون الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الحكومي أو القطاع الخاص بالمملكة.
  • عمر العميل الموظف في القطاع الحكومي يجب ألا يقل عن 21 سنة ولا يزيد عن 58 سنة للاستفادة من تمويل بنك ساب بدون ضمانات ولا كفالات.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من موظفي القطاع الخاص ، يشترط ألا يزيد عمره عن 60 سنة.
  • العميل السعودي والعميل الوافد أيضاً يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات من بنك ساب لقطاع الأفراد.
  • يشترط ألا يقل الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب عن 3000 ريال سعودي ، وذلك لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي.
  • إذا كان الشخص المتقدم بالطلب من المواطنين السعوديين ، يشترط أن يكون العميل علي رأس العمل بمدة لا تقل عن شهر واحد.
  • أما إذا كان الشخص المتقدم من المواطنين غير السعوديين ، يشترط ألا تقل مدة الخدمة في الوظيفة عن 3 أشهر لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون ضمانات ولا كفالات من بنك ساب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *