طريقة العلاج سريعا من الهالات السوداء بمكون طبيعي يخلصك من التجاعيد حول العين والترهل

طريقة العلاج سريعا من الهالات السوداء بمكون طبيعي يخلصك من التجاعيد حول العين والترهل

تظهر بعض التغيرات على البشرة والجسم مع التقدم في العمر وخاصة السيدات فتظهر عليهم علامات التقدم بالسن قبل الرجال وذلك مع بداية الثلاثينات مما يشعرها بالكلى والحرج وهذه العلامات منها الهالات السوداء حول العيون وبعض التجاعيد القليلة التي تتزايد مع مرور الوقت وتجعل منطقة العين تكون ذات مظهر غير محبب.

علاج التجاعيد والهالات السوداء حول العيون

زيت اللوز: يستخدم للتقليل من التجاعيد والتهابات السوداء بوضع القليل منه بالإضافة لفيتامين H تدليك ما حول العين به قبل النوم ويترك حتى الصباح يغسل.

  • يجب تكرار هذه العملية يوميا قبل النوم للحصول على نتائج رائعة.
  • عصير الليمون الطازج: توضع بضع قطرات من عصير الليمون على القليل من زيت اللوز ويوضع الخليط حول العين ويدلك جيدا ويترك خمس دقائق تقريبا ثم يغسل.

علاج الهالات بالحليب والعسل الأبيض

يوضع ملعقة كبيرة غ عسل النحل على ملعقتين كبيرتين من الحليب البودرة ويمتزج، يطبق هذا الخليط على الوجه لمدة نصف ساعة ثم يغسل بالماء الدافئ.

علاج الهالات بمكعبات الثلج

تعمل على شد البشرة والمحافظة على شبابها ونضارتها عند الاستخدام يوميا صباحا ومساء، نباتات تقاوم علامات التقدم بالسن حول العيون.

علاج الهالات بالخيار

يبشر الخيار ويدخل الثلاجة لمدة ساعة إلا ربع ثم يوضع حول العين، يمكن تقطيع الخيار شرائح سميكة توزع على الوجه وحول العيون لنصف ساعة، تكرر هذه الوصفة مرتين يوميا.

علاج الهالات بالطماطم

توضع بضع قطرات من عصير الليمون على القليل من عصير الطماطم ويوضع حول العين لمدة عشر دقائق ثم يغسل بالماء البارد، الشاي: توضع أكياس الشاي في القليل من الماء الدافئ ثم يوضع في الفريزر حتى يبرد، كما أنه لا بد أن يطبق على العيون لمدة خمس دقائق ثم يغسل بماء بارد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *