تخفيضات 60% على الجوال في متجر ساكو SACO بالسعودية

تخفيضات 60% على الجوال في متجر ساكو SACO بالسعودية

عروض ساكو في السعودية SACO على الجوالات، وفرت ساكو إلى عملائها الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف الأجهزة الكهربائية فكل ما تسعى إليه ساكو هو توفير للعميل كافة متطلباته بأسعار مناسبة دون وجود أي مشكلة في الميزانية ومن خلال مقالنا التالي سنقدم إليكم أقوى عروض ساكو في السعودية.

عروض ساكو في السعودية اليوم:

  • وفرت ساكو إلى عملائها الكثير من الخصومات والتخفيضات على مختلف الأجهزة التي من بينها مكنسة من فيليبس اللاسلكية تعمل بقوة 25.2 فولت كما أنها تعمل لساعات طويلة وذلك لأنها تحتوي على بطارية طويلة.
  • توفر ساكو ماكينة تنظيف كارشر.
  • يشمل العرض على كرسي استرخاء يدوي من خامة البوليستر الناعمة وأهم ما يميز ذلك الكرسي هو أنه يضمن إليكم الراحة كما أنها يتوفر بتصميم عصري يتلاءم مع كافة المنازل الحديثة.
  • توفر عرض على جهاز التنظيف بالبخار من بلاك أند ديكر.

خصومات ساكو على الهواتف في السعودية:

من أهم المستلزمات التي يتوفر العرض عليها من ساكو هي الهواتف المحمول من أشهر المتاجر العالمية التي من أبرزها سامسونج والأيفون وإليكم في السطور الآتية أبرز الأجهزة التي يتوفر العرض عليها من قبل ساكو:

  • خصم في ساكو بالسعودية على هاتف أيفون 12 مع مساحة 128 جيجا بايت .
  • كما يوجد العرض والخصم على هاتف S8 سامسونج مع مساحة 64 جيجا بايت.
  • يحتوي العرض على هاتف هونر 101 مع حجم 6.2 بوصة مع ذاكرة تصل إلى 128 جيجا بايت.
  • يحتوي العرض على أيفون 11 مع مساحة تصل إلى 64 جيجا بايت.
  • خصم مقدم من ساكو على أيفون 12 مع مساحة تصل إلى 128 جيجا بايت.

أهم ما يميز ساكو SACO:

استطاعت في الفترة الأخيرة أن تحقق نجاح كبير بفضل ما تقدمه من أجهزة بالإضافة إلى عروضها وخصوماتها التي لا نهاية لها، فتتسم ساكو بالكثير من السمات التي من بينها تقديمها لمجموعة من الخصومات والتخفيضات التي تصل نسبتها لأكثر من 50%، فجميع الأجهزة المتوفرة من ساكو من ماركات عالمية وجميعها بأسعار مناسبة لكافة الفئات والطبقات فالأن إذا كنتم في حاجة لشراء أفضل الأجهزة يمكنكم التعامل مباشرةً مع ساكو وستحصلون على كل ما ترغبون بأسعار تناسب جميع الطبقات.

طقم أدوات الطبخ 10 قطع بلو دياموند سعره ۳۲۷٫۸۰ ريال سعودي، مجموعة أدوات الطبخ 12 قطعة أحمر سعره ٢۳۹٫۸۰ ريال سعودي، قنينة 25 أوقية بمكبر6 صوت يعمل بالبلوتوث سعر ۵۲,۳۱ ريال سعودي، ميزان الكتروني قابل للطي حتى ٥ كيلو سعره ٦٩,۰۰ ريال سعودي، موزع طعام مزدوج أسود اندسينسيل سعره ٦٩٠٠ ريال سعودي، موزع طعام مزدوج أبيض اندسينسيل سعره ٤٧٠٠٠ ريال سعودي.

عروض وخصومات ساكو بالسعودية اليوم:

طقم أواني طهي ١٨ قطعة ويلبرج سعره في العرض ۱۹۱٫۸۰ ريال سعودي، طقم مقلدة من قطعتين 20/28 سم ويلبرج سعره ٥٥٠٠ ريال سعودي، قنينة ١٧أونصة فوع تصميم كالرئيس سعره ۳۹,۰۰ ريال سعودي، قنينة ١٧ أونصة فوغ تصميم ليس غريب سعره ۳۹,۰۰ ريال سعودي.

اجدد عروض ساكو بالسعودية اليوم على الأجهزة الكهربائية:

عروض خاصة على مجموعة غلب غداء عقطع داخل حقيبة تاني سعره ۸۹,۰۰ ريال سعودي، مجموعة طهو 5 قطع المنيوم صناعي سعره ۲۰۷٫۸۰ ريال سعودي، كما يوجد عرض خاص على منصة شحن مع بنك طاقة ٥٠٠٠ملي امبير سعره ۷۹,۰۰ ريال سعودي، شاحن 4 منافذ 40 واط بلون أسود سعره ۱۱۹,۰۰ ريال سعودي.

اجدد عروض ساكو في السعودية للأجهزة المنزلية اليوم:

  • تقدم شركة ساكو بالسعودية أجدد العروض والتخفيضات على غلاية فيليبس ضد الصدأ بسعة لتر وسبعمائة، وسعرها داخل العرض بعد الخصم بـ 199 ريال سعودي.
  • بينما العرض الأخر على محضر القهوة الماكينة وسعتها تصل لـ لتر وخمس مائة ونوعها هومكس، وهي 900 واط وسعرها بعد الخصم بـ 199 ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *