نظام معلوماتي eSIS : استعلام نتائج الطلاب الصف الثاني عشر 2017 بالإمارات esis.adec.ac.ae

نظام معلوماتي eSIS : استعلام نتائج الطلاب الصف الثاني عشر 2017 بالإمارات esis.adec.ac.ae

نظام معلوماتي eSIS ، هو نظام شامل وفر على مجلس أبو ظبي للتعليم الكثير من الوقت والجهد، حيث أنه باستخدام نظام معلوماتي أصبح من السهل الاستغناء عن كافة اللجان الخاصة بالمراجعات وسجلات القبول، وكذلك لجان التدقيق ولجان النتائج الخاصة بالطلاب، تحت إشراف وزارة التعليم الإماراتية .

إضافة إلى ذلك فهو نظام يمتاز بالسرعة الفائقة في الأداء والدقة المتناهية، في إتمام الدراسات التحليلية والإحصاءات، وذلك لتزويد مجلس أبو ظبي للتعليم بالمعلومات الدقيقة والوافية، عن مدى التزام المدارس بالقوانين واللوائح، وكذلك تزويده بمستويات الطلاب وحركة تنقلاتهم، سواء على المستوي الحكومي أو على المستوى الخاص.

نتائج الطلاب بالامارات 2017

رابط نظام معلوماتي eSIS لاستعلام نتائج الطلاب

كما يحتفظ نظام معلوماتي eSIS ، بكافة المعلومات التي تخص كل طالب بطريقة إلكترونية، بحيث يمكن الوصول عبر نظام معلوماتي ، إلى تلك المعلومات في أي وقت وفي أي مكان، وذلك من جانب الأشخاص المعنيين بذلك، إضافة إلى ذلك فإن وجود سجل الكتروني لكل طالب يجعل من السهل نسخ وطباعة نتائج الطلاب، ونماذج الشهادات مثل:

  • شهادة الانتقال.
  • شهادة التسلسل الدراسي.
  • شهادة الاستمرار بالدراسة.

وغير ذلك من الشهادات التي يمكن نسخها وطباعتها بسهولة، من خلال سجل الطالب الالكتروني تبعا لنظام معلوماتي الالكتروني ، فيمتاز نظام معلوماتي eSIS ، بأنه هو نظام يحتوي على ستة عشر خاصية أساسية، وخمسمائة وخمسة وسبعون خاصية فرعية، على فترات زمنية مختلفة، وذلك بالنسبة لجميع المدارس، سواء في التعليم العام أو تعليم المنازل، أو تعليم الكبار، بالإضافة إلى المعاهد والمدارس الفنية.

آلية نظام معلوماتي eSIS لنتائج الصف المدرسي

ويتضمن نظام معلوماتي eSIS أيضا إدخال درجات الطلاب، بداية من رياض الأطفال وحتى الصف الثاني عشر وكذلك ملف الطالب الطبي والحضور والغياب الخاص بكل طالب، مع إمكانية التواصل مع ولي الأمر، من خلال خدمة الرسائل النصية، كما أن نظام معلوماتي eSIS يحتوي على معلومات عن العاملين بالمدرسة وعن المدرسة والبناء.

وكافة تسجيلات وتحويلات الطالب منذ دخوله إلى رياض الأطفال، وحتى الصف الثاني عشر، كما يحوي معلوماتي الالكتروني أيضا، على ملف خاص بسلوك الطالب، سواء الإيجابي منها أو السلبي، بحيث يحتوي على ملف جوائزه واختباراته القياسية، إضافة إلى الرسوم الدراسية، وبيان بطلبة الاحتياجات الخاصة، والمساعدات المالية.

تحديث: ويحتوي نظام معلوماتي eSIS كذلك على ملف للدرجات والجدول الخاص بالمدرسة، وطريقة المواصلات للمدرسة وبه خدمة للطلاب، وخدمة مستقلة لأولياء الأمور.

تحديث : ويترقب الطلاب في دولة الامارات ظهور نتائج الصف الثاني عشر للفصل الدراسي الثالث 2017 بعد اعتماد كل نتائج المدارس الحكومية والخاصة أيضا بجميع الامارات، وجاري رفعها على موقع نظام معلوماتي eSIS .

تحديث : وبعد أن تم إعتماد نتائج الصف الثاني عشر بالإمارات، من المنتظر الأن رفع النتائج على موقع نظام معلوماتي eSIS ليتمكن الطلاب من استعلام النتائج، ومعرفة درجات التحصيل الدراسي للفصل الدراسي الثالث 2017.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *