نتيجة مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي كأس العالم للأندية

نتيجة مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي كأس العالم للأندية

مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي كأس العالم للأندية، في إطار منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021 والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة ينتظر جماهير كرة القدم العربية والخليجية واحدة من كبرى المباريات، والتي سجتمع بين الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي في إطار ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021، والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد السادس من شهر فبراير الجاري، وذلك على أرضية ملعب ستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة الإماراتي، في واحدة من المباريات المتوقع فيها حضور عدد كبير من جماهير كرة القدم في هذه البطولة.

الهلال السعودي استطاع بلوغ منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021 بعد أن تمكن من التتويج بقلب بطولة دوري أبطال آسيا 2021، وقد جهز الفريق السعودي نفسه جيداً لهذه البطولة، حيث قام بالعديد من التعاقدات قبل بدء منافسات كأس العالم للأندية من أجل تدعيم الفريق للبطولة العالمية.

على الجانب الآخر فقد استهل فريق الجزيرة الإماراتي منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021 من المباراة الافتتاحية، والتي أقيمت يوم الخميس الماضي، حيث لعب الفريق الإماراتي أمام فريق حيث لعب أمام فريق بيري من تاهيتي واستطاع الجزيرة التغلب عليه بأربعة أهداف لهدف.

ومن المقرر أن يواجه الفريق الفائز من مباراة الهلال والجزيرة في ربع نهائي كأس العالم للأندية 2021 فريق تشيلسي الإنجليزي في مباراة نصف النهائي، فيما سيلعب الفريق الخاسر أمام الخاسر من مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في مباراة تحديد المركزين الخامس والسادس.

موعد مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي

وقد تقرر أن تقام مباراة الهلال السعودي والجزيرة الإماراتي في ربع نهائي كأس العالم 2021 مساء يوم الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والجزيرة الإماراتي

هذا وسيتمكن محبي وعشاق كرة القدم السعودية من متابعة أحداث مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي في كاس العالم للأندية مساء يوم الأحد من خلال شاشة قناة SSC7 السعودية بتعليق فهد العتيبي، والتي ستقوم بنقل كافة أحداث منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2021، كما سيتمكن جماهير كرة القدم حول العالم من متابعة مباراة الجزيرة والهلال من خلال تطبيق أبوظبي الرياضية المخصص لنقل أحداث بطولة كأس العالم للأندية.

نتيجة مباراة الهلال والجزيرة

انطلقت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الهلال والجزيرة الإماراتي في إطار منافسات ربع نهائي كأس العالم للأندية ٢٠٢١، وقد مرت حتى الآن ربع ساعة على بداية المباراة، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي بين الفريقين، ونشير إلى أن الفائز من هذه المباراة سيلعب أمام فريق تشيلسي في نصف النهائي.

وكان عبدالله بيريرا قد تمكن من تسجيل الهدف الأول لصالح الجزيرة في الدقيقة الرابعة عشر من زمن المباراة، إلا أن النيجيري ايجالو قد تمكن من تسجيل هدف التعادل لصالح الهلال قبل أن يتمكن زميله اللاعب ماتيوس بيريرا من تسجيل ثاني أهداف الهلال لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الهلال بهدفين لهدف.

في الشوط الثاني من المباراة كشف الهلال عن نيته مبكراً للذهاب إلى نصف النهائي من كأس العالم للأندية، فمع الدقيقة السابعة والخمسين استطاع محمد إبراهيم كنو من تسجيل الهدف الثالث لصالح الأزرق السعودي، قبل أن يتمكن زميله سالم الدوسري من تسجيل رابع أهداف الهلال في هذه المباراة لتصبح النتيجة تقدم الهلال برباعية لهدف.

عاد الهلال من جديد للتسجيل وهز شباك الجزيرة الإماراتي لكن هذه المرة عن طريق اللاعب موسى ماريجا في الدقيقة الثامنة والثمانين من زمن المباراة، قبل أن يسجل زميله أندريه كايو الهدف السادس الأخير لصالح الهلال في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، لتنتهي بذلك أحداث مباراة الهلال والجزيرة بفوز الهلال بستة أهداف لهدف، ويتأهل الهلال لملاقاة فريق تشيلسي الإنجليزي في دور نصف النهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *