توقيت مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 7-4-2017 في دوري جميل للمحترفين وتردد قناة MBC PRO الناقلة للمباراة

توقيت مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 7-4-2017 في دوري جميل للمحترفين وتردد قناة MBC PRO الناقلة للمباراة

مباراة الاتحاد والنصر في دوري جميل للمحترفين، يحتضن ملعب ستاد الملك فهد الدولي بالرياض قمة مباريات الأسبوع الثاني والعشرين من دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم، حين يلعب النصر والاتحاد مساء اليوم الجمعة.

الفريقان لعبا مباراة قبل فترة التوقف الدوري في نهائي كأس ولي العهد السعودي، وتمكن الاتحاد من الفوز بهدف نظيف للاعبه المصري محمود عبدالمنعم كهربا.

ويسعى النصر بقيادة مديره الفني الفرنسي باتريس كارتيرون للفوز بتلك المباراة، ومواصلة سلسلة الفوز بالدوري.

وأبدى كارتيرون رغبته في فوز فريقه بمباراة اليوم الجمعة أمام الاتحاد، رغبة في المشاركة بدوري أبطال آسيا الموسم المقبل، خاصة وأن الفريق يحتل الآن وصافة جدول دوري جميل للمحترفين، وبفارق نقطة وحيدة عن الأهلي والاتحاد، وهو ما سيكون دافع قوي لفريق النصر للفوز، من أجل الابتعاد بالوصافة عن المنافسين.

ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 45 نقطة خلف الهلال صاحب الصدارة، فيما يأتي الاتحاد في المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

ويأمل جماهير اتحاد جدة في عودة فريقهم من الرياض بنقاط الفوز، خصوصاً وأن الفريق لديه فرصة كبيرة للتأهل لدوري أبطال آسيا مباشرة، حال تخطيه عقبة النصر، فستكون حظوظه كبيرة.

توقيت مباراة النصر والاتحاد:

أما عن توقيت مباراة النصر والاتحاد فمن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الاتحاد والنصر في تمام الساعة التاسعة إلا الثلث من مساء اليوم الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة إلا الثلث مساءاً بتوقيت القاهرة.

وكان النصر قد تمكن من الفوز في مباراة الدور الأول على الاتحاد بهدف نظيف.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر:

هذا وقد تقرر أن يتم نقل أحداث مباراة الاتحاد والنصر على الهواء مباشرة عبر شاشة MBC PRO SPORTS 1HD، حيث سيقوم بالتعليق على أحداثها المعلق جعفر الصليح.

ويمكنكم معرفة تردد قناة MBC PRO SPORT  الناقلة لمباراة الاتحاد والنصر.

وسيدير لقاء الاتحاد والنصر تحكيمياً الحكم محمد العويش، ويساعده كلاً من فيصل القحطاني، وهشام الرفاعي، فيما سيكون خالد صلوي حكماً رابعاً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *