موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية والجماهير الحمراء تترقب

موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي اليوم والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية والجماهير الحمراء تترقب

يعد موعد مباراة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي مساء اليوم السبت والقنوات الناقلة في كأس العالم للأندية محط اهتمام جمهور الأهلي، حيث يسعى الأهلي المصري أمام مونتيري المكسيكي لتحقيق المفاجأة والفوز من أجل التأهل إلى الدور الثاني وسط غيابات قوية من جانب لاعبي الأهلي نظرا للمشاركة مع منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية والمقامة حاليا بالكاميرون.

موعد مباراة الأهلي ومونتيري القادمة

من المرتقب أن تقام مباراة الأهلي ومونتيري القادمة:

  • موعد مباراة الأهلي ومونتيري …. الساعة 6:30 بتوقيت مصر.
  • موعد مباراة الأهلي ومونتيري … الساعة 7:30 بتوقيت السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي المصري ومونتيري

من المرتقب أن تقوم قناة SSC7 HD بنقل مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي وكذلك قناة أبو ظبي الرياضية الأولى، خاصة في ظل سعي الأهلي المصري للفوز على مونتيري بطل المكسيك في واحدة من المباريات القوية بالنسبة للمنتخب المصري أمام مونتيري بطل المكسيك.

الأهلي للثأر من مونتيري المكسيكي

يذكر أن الأهلي يدخل مباراة مونتيري على ستاد أل نهيان السبت في الدو الثاني لكأس العالم للأندية وعينه على الفوز، خاصة وأن تلك المواجهة تعد الثالثة بالنسبة للأهلي.

غيابات بالجملة في الأهلي أمام مونتيري

يدخل الأهلي مباراة مونتيري المكسيكي وسط غيابات كبيرة نظرا لإصابة المدير الفني للنادي الأهلي، موسيماني بفيروس كورونا، وتعرض عمار حمدي لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء التدريبات فضلا عن غياب لاعبي الأهلي الدوليين المشاركين مع مصر بعد التأهل إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية.

ويشارك كلا من محمد الشناوي وعمرو السولية وحمدي فتحي ومحمد شريف وغياب أكرم توفيق بعد التعرض للإصابة بالرباط الصليبي في كأس الأمم الأفريقية وهو مايجعل موقف الأهلي متأزم للغاية في كأس العالم للأندية وهي البطولة التي لا يعول عليها كثيرا جماهير الأهلي نظرا لتلك الغيابات الكبيرة والتي ستؤثر حتما على أداء منتخب مصر أمام مونتيري بطل المكسيك في تلك المواجهة القوية والهامة.

ترقب نتيجة مباراة الأهلي ومونتيري بطل المكسيك

يتوقع الجميع أن تكون نتيجة مباراة الأهلي المصري ومونتيري المكسيكي لصالح الفريق المكسيكي، نظرا لضعف التشكيل الأهلي المتوقع في ظل وجود علي لطفي في حراسة المرمى وعدم اكتمال عقد لاعبي النادي الأهلي.

كان الأهلي قد سبق وطالب بتأجيل كأس العالم للأندية لما بعد بطولة كأس الأمم الأفريقية ولكن الطلب قوبل بالرفض من جانب الإتحاد الدولي لكرة القدم وجاء تأهل مصر إلى نهائي كأس الأمم الأفريقية ليضع الأهلي في موقف صعب أمام مونتيري، هذا ويسعى الأهلي إلى عبور مونتيري في مواجهة قوية من جانب الأهلي المصري، ويفتقد الأهلي جهود عدد كبير من لاعبيه أبرزهم الشناوي وحمدي فتحي والسولية ومحمد شريف وأكرم توفيق وعمار حمدي للإصابة، وقد يعاني الأهلي هجوميا وكذلك على مستوى حراسة المرمى في ظل قوة فريق مونتيري الساعي للفوز بأي نتيجة للتأهل للدور نصف النهائي.

تقام اليوم مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في مواجهة قوية بالنسبة للأهلي المصري ومونتيري المكسيكي في واحدة من المباريات الهامة بالنسبة للأهلي المصري وسط محاولات من جانب الأهلي للفوز من الأهلي، ويعد الأهلي في مشاركته اليوم أمام مونتيري سيكون قد حل في مكانة كبيرة في مواجهة اليوم كأكبر فريق يشارك في منافسات كأس العالم للأندية.

هذا ويسعى الأهلي المصري إلى عبور مونتيري المكسيكي اليوم في مباراة قوية بالنسبة للأهلي المصري خاصة وأنها تأتي في إفتتاح مباريات كأس العالم للأندية وسط حالة من الترقب بين أوساط الفريق المصري أمام مونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية والساعي إلى عبور مونتيري المكسيكي اليوم في مواجهات تبدو هامة وحاسمة بالنسبة لمونتيري المكسيكي أمام الأهلي المصري في كأس العالم للأندية.

هذا ويحاول الاهلي في مواجهة اليوم أمام مونتيري بطل المكسيك تحقيق الفرق والفوز علي مونتيري تحت شعار الأهلي بمن حضر في تلك المباراة المرتقبة والقوية للاهلي أمام مونتيري في مواجهة اليوم الهامة مساء اليوم السبت.

هذا ونتابع كل جديد فيما يخص نتيجة مباراة الاهلي ومونتيري المكسيكي في مباراة هامة للاهلي في كأس العالم للأندية ونتابع معكم النتيجة اولا باول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *