مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 7-4-2017 دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 7-4-2017 دوري جميل للمحترفين والقنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد

مباراة الاتحاد والنصر اليوم الجمعة 10-7-1438 في إطار مباريات الجولة الثانية والعشرين من دوري عبد اللطيف جميل السعودي للمحترفين، والآن متابعينا الكرام من خلال هذا المقال سنقوم بإعلامكم بموعد وتوقيت مباراة النصر والاتحاد التي ستقوم مجموعة قنوات أم بي سي برو سبورت بنقلها عبر شاشاتها وسنطلعكم علي كافة تفاصيل المباراة.

مباراة الاتحاد والنصر ستشتعل اليوم بين الفريقين حيث تعتبر من المباريات الهامة في دوري جميل للمحترفين، حيث سيحاول كل فريق من الفريقين الحصول علي الثلاثة نقاط بعد الفوز في مباراة اليوم أمام خصمه، وذلك ما جعل النصر والاتحاد يستعدا جيداً لمباراة اليوم ليعزز موقفه من ترتيب دوري جميل السعودي للمحترفين.

مباراة الاتحاد والنصر وترتيب الفريقين ضمن دوري جميل للمحترفين

مباراة الاتحاد والنصر اليوم ستنطلق مع ترتيب معروف للجميع وهو أن نادي الهلال السعودي يحتل المركز الأول من الترتيب لدوري جميل للمحترفين بينما يأتي في المركز الثاني فريق النصر الذي سيلعب مباراة اليوم أمام الاتحاد، بينما يوجد فريق الأهلي السعودي في المركز الثالث ويليه الاتحاد المتواجد في المركز الرابع من جدول دوري جميل السعودي.

موعد وتوقيت مباراة الاتحاد والنصر اليوم والقنوات الناقلة للمباراة الجمعة 7-4-2017

سنعرض عليكم الآن متابعينا الكرام كافة تفاصيل المباراة بين النصر والاتحاد حيث ستكون مباراة نارية بين الكبيرين السعوديين، ويأتي توقيت مباراة النصر والاتحاد كالتالي:

  • المناسبة: مباراة الاتحاد والنصر.
  • البطولة: الأسبوع الثاني والعشرون من دوري جميل السعودي للمحترفين.
  • اليوم: الجمعة.
  • التاريخ: 7-4-2017.
  • الملعب: استاد الملك فهد الدولي.
  • القنوات الناقلة: MBC PRO sport 1- MBC PRO Sport HD1.
  • المعلقين: جعفر الصليح.
  • توقيت المباراة: ستنطلق المباراة اليوم بين النصر والاتحاد في تمام الساعة التاسعة إلا ثلث مساءً بتوقيت مكة المكرمة بينما تأتي بتوقيت القاهرة في تمام الثامنة إلا ثلث مساء اليوم.

إن مباراة الاتحاد والنصر اليوم تأتي بعد أن فاز الاتحاد علي النصر في نهائي كأس ولي العهد السعودي، وذلك ما يدفع فريق النصر لإعطاء كل ما عنده لرد تلك الهزيمة، بينما يسعى الاتحاد للحفاظ علي مكانته بعد ذلك الفوز الثمين وسيدفع بكل لاعبيه الأقوياء للتحصل علي فوز غالي وثمين كالمرة الماضية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *