عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بخصومات مفاجأة مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بخصومات مفاجأة مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir متاحة بخصم كبير من شركة جرير للتسويق مع خصومات ومفاجأت جديدة من مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore في السعودية بأسعار مخفضة، حيث بدأ العام الجديد 2022 وبدأت معه خصومات الشتاء بتنزيلات لا مثيل لها تصل إلى 59%.

عروض جرير للجوالات والإلكترونيات jarir بخصومات مفاجأة مكتبات جرير اون لاين jarirbookstore

نعرض لكم اليوم كل أسعار الجوالات، والساعات الذكية، وأجهزة الطباعة في فروع مكتبة جرير jarir bookstore المنتشرة في كل مدن المملكة، والتي تنافس أسعار متاجر السعودية الأخرى، لتقدم لكم أعلى المنتجات في السوق المحلي والعالمي بأكبر تخفيض، وهذا يشمل كافة الفئات السعرية المطروحة حديثًا من شركات التكنولوجيا.

عروض جرير

تقدم الشركات العديد من الجوالات التي تراعى أن تضم كافة التقنيات المطلوبة، ولذا يوجد حاليًا جوالات جرير ايفون 13 النسخة 1 تيرا الأعلى من حيث المساحة، ونعرض لكم في التالي أسعار الجوالات الذكية الحديثة مع تخفيضات كبيرة على جوالات سامسونج samsung , وابل ايفون iphone ، مع العديد من المنتجات المجددة بخصومات حتى 59% على كل جوالات الفئة المتوسطة والفئة العليا.

جرير
جرير
مكتبات جرير
مكتبات جرير

jarirbookstore

  •  جوال ايفون 11 iphone 11 ، يدعم تشغيل كل شبكات الجيل  الرابع، منتج مجدد درجة أ، يأتي بمساحة تخزين للذاكرة الداخلية بسعة 128 جيجابايت، بسعر 2639 ريال سعودي، بدل من 3299 ريال سعودي، بخصم قدره 20%، مع توفير مبلغ 660 ريال سعودي.
  •  جوال ايفون 11 iphone 11 ، يدعم تشغيل كل شبكات الجيل  الرابع، منتج مجدد درجة أ، يأتي بمساحة تخزين للذاكرة الداخلية بسعة 64 جيجابايت، بسعر 2399 ريال سعودي، بدل من 2999 ريال سعودي، بخصم قدره 20%، مع توفير مبلغ 660 ريال سعودي.

جرير

متاح في موقع جرير اسعار خاصة للساعات الذكية من هواوي huawei وابل، كما يوجد العديد من إصدارات ساعات سامسونج المميز، كذلك هناك بعض الساعات الحديثة من شاومي xiaomi وهونر بجديد التقنيات، وهذا بخصومات تصل إلى 25% لفترة محدودة على الموقع الرسمي.

jarir
jarir
jarirbookstore
jarirbookstore

jarir

  • هواوي واتش 3 جي بي اس، مصنوعة من هيكل ستاينلس ستيل مع قضية من السيراميك، متاح منها اللون الأسود، بسعر 1449 ريال سعودي، 1599 ريال سعودي، بخصم 9%، مع توفير 150 ريال سعودي.
  • سامسونج جالاكسي واتش 4 كلاسيك جي بي اس، مصنوعة من هيكل ستاينلس ستيل مع سوار ريادي ريدج، متاح منها اللون الأسود، بسعر 1449 ريال  1599 ريال سعودي.

مكتبات جرير

تضم عروض مكتبة جرير تخفيضات بلغت 28% على أجهزة الطباعة ذات التقنيات الأحدث على الإطلاق، والتي نجد منها طابعة ليزر جرير من ماركات اتش بي hp  وابسون وكانون، والتي تضم مواصفات ستنال إعجابكم، والأسعار أيضًا مخفضة بقدر كبير في كل فروع المملكة العربية السعودية.

شركة جرير للتسويق
شركة جرير للتسويق
مكتبة جرير jarir bookstore
مكتبة جرير jarir bookstore

مكتبة جرير jarir bookstore

  • عرض مخفض على اتش بي دسكجت بلس، انك ادفانتاج 6075، الكل في واحد، صور/طابعة متعددة الوظائف نسخ وطباعة، بسعر 379 ريال سعودي بدل من 499 ريال سعودي، بخصم 24% وتوفير 120 ريال سعودي.
  • خصم موفر اتش اوفيسجت برو 8023، الكل في واحد، مسح ضوئي/طابعة متعددة الوظائف نسخ وطباعة، بسعر مخفض 689 ريال سعودي.

تعتبر جرير مكتبة متكاملة تضم الكثير من المستلزمات التي نحتاجها من الأجهزة والإلكترونيات بكل أنواعها، وسردنا لكم في فقراتنا اليوم أسعار الجوالات، والطابعات، والساعات، حيث تجدون معنا كل أسعار الأجهزة في المملكة بأجدد الخصومات في كل المواسم، فتابعونا للمزيد منها من خلال موقعنا الرسمي.

حيث نتيح لكم كل يوم جديد الأسعار المتعلقة بالأجهزة الإلكترونية الذكية، مع الكثير من خصومات الأثاث والديكور ومستلزمات الحمامات والمطبخ، ناهيك عن أسعار السلع الغذائية والمنتجات البروتينية، كل هذا وأكثر تجدوه معنا على موقعنا الرسمي الذي يقدم لكم خدمة المتابعة للإطلاع على التخفيضات في كل مدن ومحافظات المملكة العربية السعودية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *