موعد إعلان أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف الإدارية 1438 وزارة الخدمة المدنية

موعد إعلان أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف الإدارية 1438 وزارة الخدمة المدنية

الوظائف الإدارية 1438 ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنه من المقرر أن يتم أستقبال طلبات تقديم الوظائف الإدارية النسائية عبر نظام جدارة للوظائف الإدارية 1438 أعتباراً من الأحد الموافق 9-4-2017 ، وذلك بالنسبة للخريجات الحاصلات على الدرجات العلمية والتخصصات المناسبة، لشغل الوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين العام.

تقديم الوظائف الإدارية للنساء ، وتسعي وزارة الخدمة المدنية إلي توفير فرص العمل للخريجات بالمملكة العربية السعودية من خلال موقع جدارة الخدمة المدنية ووقد تم الإعلان عن وظائف الخدمة المدنية للنساء كما تم تحديد مواعيد التقديم علي الوظائف الإدارية ، وسوف نتعرف عبر المقال علي موعد تقديم النساء في الوظائف الإدارية عبر موقع جدارة ورابك موقع جدارة.

موعد تقديم الوظائف الإدارية 1438

موعد تقديم الوظائف الإدارية للنساء ، كانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت عن موعد تقديم الوظائف الإدارية للرجال خلال الفترة من 5 إلي 9 من شهر رجب الحالي، وذلك وفق الخطة الزمنية لتقديم الوظائف الإدارية ، ومن المقرر أن يبدأ تقديم النساء علي الوظائف الإدارية 1438 عبر رابط موقع نظام جدارة أعتباراً من الغد الأحد الموافق 12 رجب وحتي 16 من الشهر ذاته، وذلك وفق جدول الإعلانات الوظيفية لعام 2017 والتي قد أعلنته وزارة الخدمة المدنية في شهر يناير، حيث سيكون التسجيل في الوظائف الإدارية للنساء من الخريجات متاح خلال الفترة المحددة.

رابط موقع جدارة تقديم الوظائف الإدارية

رابط بوابة جدارة ، كانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت عن فتح باب التسجيل في الوظائف الإدارية عبر موقع جدارة ، ونرفق لكم رابط البوابة الإلكترونية لنظام جدارة للتوظيف الإداري وذلك للتسجيل في الوظائف الإدارية الشاغرة ، رابط تقديم الوظائف الإدارية موقع جدارة .

من خلال الرابط السابق يمكنكم الدخول معرفة خطوات التسجيل ورابط موقع جدارة وكل ما يتعلق بتقديم الوظائف الإدارية، كما يمكنكم ترك تعليقاتكم في حالة مواجهة أي مشاكل حول عملية التسجيل في الوظائف الإدارية وسنقوم بالرد عليكم في أقرب وقت.

تحديث: يبدأ اليوم الأحد الموافق 12 رجب 1438، تقديم في الوظائف الإدارية للنساء عبر رابط التسجيل المباشر بموقع جدارة، وذلك بإدخال رقم الهوية الوطنية وكتابته ومن ثم كتابة كلمة السر واستكمال التسجيل عبر رابط موقع جدارة الخدمة المدنية والمرفق أعلي المقال.

أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف الإدارية 1438

أعلنت وزارة الخدمة المدنية أنه سيتم الإعلان عن أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف الإدارية 1438 يوم الثامن من شهر شعبان الجاري وفق الجدول الزمني لخطة الإعلانات الوظيفية ، ويترقب المواطنين موعد إعلان نتائج القبول بالوظائف الإدارية، كما سنقوم بتوفير أسماء المقبولين في الوظائف الإدارية 1438 فور الإعلان عنها رسمياً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *