نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الآن 8-4-2017 في الدوري الأسباني – الريال يضغط بقوة

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الآن 8-4-2017 في الدوري الأسباني – الريال يضغط بقوة

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم ، نقدم لكم زوارنا الكرام تغطية حية ومتابعة مستمرة لمجريات ونتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم السبت، والتي ستقام على ملعب السانتياجو برنابيو ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الأسباني الممتاز ، حيث هناك الكثير من عشاق كرة القدم ستتابع أول بأول نتيجة مباراة ريال مدريد اليوم في الدوري الأسباني.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد ، يلتقي الفريقين اليوم في واحده من المباريات الهامة والتي يتطلع من خلالها كلا الفريقين على تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية تمنحهم القدرة على تعزيز موقف الترتيب في الدوري الأسباني، وسيدفع زين الدين زيدان في لقاء اليوم بجميع العناصر التهديفية والدفاعية.

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم

سنقدم لكم متابعينا الكرام تغطية مستمرة ومتابعة جيدة خاصة نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم، والتي ستشهد الكثير من المتعة والإثارة لدي محبي وعشاق كرة القدم الأسبانية، فريال مدريد يريد الحفاظ على صدارة الترتيب، والاتلتيكو مدريد يريد أن يُقصي الريال في لقاء اليوم.

وسيدخل كلا الفريقين هذا اللقاء رافعين شعار لا بديل عن الفوز من أجل تحقيق المعادلة الصعبة في ديربي العاصمة المدريدية، ولكن نقول أن المباراة لم تبدأ بعد، والتي ستنطلق في تمام الخامسة والربع بتوقيت السعودية وتمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت مصر.

تابعونا سنقوم بتقديم تغطية جيدة عن نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد اليوم حيث انطلقت المباراة الآن، سنقدم لكم تغطية نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الآن.

دقيقة 52: بيبي يسجل أول أهداف المباراة برأسية قوية عن طريق توزيعة من توني كروس لتسكن الشباك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *