الكلاسيكو السعودي : تعرف علي ابرز خمسة أرقام حول كلاسيكو نادى النصر والاتحاد في عقده الأخير

الكلاسيكو السعودي : تعرف علي ابرز خمسة أرقام حول كلاسيكو نادى النصر والاتحاد في عقده الأخير

الكلاسيكو السعودي ، انطلقت مباراة النصر والاتحاد يوم أمس الجمعة في الساعة الثامنة وأربعون دقيقة بتوقيت المملكة، وذل كفي الجولة الثانية والعشرون من دوري عبد اللطيف الجميل في الدوري السعودي، ويقابل نادي النصر خصمه وهو بالمركز الثاني برصيد 45 نقطة، في حين يحتل فريق الاتحاد المركز الرابع برصيد 44 نقطة.

ابرز خمسة أرقام في مباراة النصر والاتحاد

ونوضح لكم من خلال هذا التقرير أهم وأبرز خمسة أرقام متعلقة بكلاسيكو كل من الاتحاد والنصر في عقدهما الأخير فتابعوا معنا :

  1. خاض كل من الفريقان 31 مباراة حتى الآن، حصل نادي النصر فيها على الفوز 11 مرة وفاز نادي الاتحاد أيضا 11 مرة، وتعادل في 9 مباريات.
  2. في الموسم الحالي، حصل نادي النصر على الفوز في مواجهة الذهاب بدوري عبط اللطيف بهدف أمام لا شيء في جدة، وقد سجل ذلك الهدف اللاعب البارغوياني فيكتور أيالا، في حين كسب نادي الاتحاد بفارق هدف أمام لا شيء أيضا في مواجهة نهائي كأس ولي العهد وقد سجل ذلك الهدف اللاعب محمود كهربا.
  3. المواجهات التي كانت في العقد الأخير بين كلا الفريقين تم تسجيل بها حوالي 100 هدف، سجل فيهما نادي الاتحاد 52 هدفا، وسجل النصر 48 هدفا.
  4. يعتبر اللاعب محمد نور هو من أكثر اللاعبين لتسجيل الأهداف، حيث سجل 8 أهداف، في حين سجل اللاعب ريان بلال لصالح النصر 6 أهداف.
  5. النتيجة التي تكررت كثيرا في العقد الأخير هي التعادل بهدف حوالي 6 مرات، في حين كانت النتيجة الأكبر هي فوز الاتحاد بفارق خمسة أهداف أمام هدف واحد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *