بدون سلم أو خرطوم.. تنظيف سيراميك المطبخ بدون ماء سيلمع في ثواني ويعود مطبخك جديد

بدون سلم أو خرطوم.. تنظيف سيراميك المطبخ بدون ماء سيلمع في ثواني ويعود مطبخك جديد

تنظيف سيراميك المطبخ بدون ماء، يلجأ الكثير من ربات البيوت إلى البحث عن وصفه لتنظيف الأرضيات لأنها تعتبر من أكثر الأشياء تعقيدا في تنظيف المنزل، لذلك يبحثون عن الطرق السهلة التي تجعلهم يشعرون بالراحة ويقومون بتلك المهام بكل سهولة لذلك سنقدم لكم اليوم وصفة لتنظيف السيراميك ستجعلك تشعرين بالراحة وتحبين القيام بها دوما.

تنظيف سيراميك المطبخ بدون ماء

  • في البداية وقبل أن تبدأ في تنظيف السيراميك الخاص بالمطبخ يجب أن تقومي بإزالة كافة الأتربة والغبار الذي يعلق به حيث إن المطبخ من أكثر الأماكن التي تجدها ممتلئة بالدهون ويصعب غسلها.
  • يجب أن تقومي بإزالة كافة الأواني أو أي شيء وضع يعيق حركتك وحركة سوائل التنظيف.
  • ثم ابدئي بالغسيل حتى تتخلصين من كافة الدهون الموجودة في السيراميك، لتستمتعى بسيراميك نظيف دون الحاجة إلى البحث عن طرق أخرى.

تنظيف سيراميك المطبخ والحمام

أولا قومي بإحضار إناء فارغ عميق ثم نقوم بوضع فيه ستة معالق كبيرة من خل التفاح. وثمانية معالق من الكلور الخام. ويتم إضافة لتر ونصف من الماء إليهم ثم نضيف ملعقة واحدة كبيرة من الأمونيا السائلة. حيث أن لها خواص تساعد في إزالة أي بقع أو دهون في السيراميك. حيث إن معروف أن سيراميك المطبخ من أصعب أنواع السيراميك في التنظيف.

تنظيف حوائط السيراميك

تعتبر طريقة زيت الزيتون في التخلص من الدهون من أفضل الطرق التي تعجب سيدات المنزل في إزالة الأوساخ وتنظيف السيراميك الخاص بالمطبخ إليكم الطريقة:

  • أولا في وعاء فارغ نقوم بإضافة ثلاثة حبات من الليمون وعليهم كأس من زيت الزيتون.
  • بعد ذلك نضيف نصف كأس من عصير الليمون ونضيف إليهم لتر ونصف من الماء الدافئ.
  • ثم نقوم بمسح السيراميك بهذه المكونات وانظري إلى الطريقة التي ستجعلك تغيرين رأيك عن فكرة تنظيف السيراميك.

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا في عن تنظيف سيراميك المطبخ بدون ماء. وقمنا بذكر بعض النصائح التي ستنفع سيدة المنزل في التنظيف. وقمنا بذكر بعض الطرق السهلة التي ستجعلك لا تفكرين كثيرا. في طرق أخرى للتنظيف وإزالة بقع السيراميك والدهون.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *