عرض لولو هايبر مع أقوى عروض التوفير الأوفر على الهواتف والأيفون والأجهزة الإلكترونية لا تفوتها lLULU

عرض لولو هايبر مع أقوى عروض التوفير الأوفر على الهواتف والأيفون والأجهزة الإلكترونية لا تفوتها lLULU

عروض لولو هايبر الأوفر تستعرض مجموعة مذهلة من الأجهزة المختلفة والأكثر من رائعة في تخفيضات شهر فبراير العظيم لا تفوتها لأي سببٍ كان حتي لا تندم على العرض المميز وتخفيضاته الرائعة. في هذا المقال نقدم لكم باقة من أروع الأجهزة كالهواتف الذكية واكسسواراتها بالإضافة للكثير والكثير من الأجهزة الإلكترونية التي تتميز بماركاتها العالمية والمتميزة في كل شئ، كل هذا مقدم تحت شعار عروض الادخار الديجيتال لا تفوتها.

أقوى عروض لولو هايبر على الهواتف الذكية والأيفون عروض التوفير

عروض التوفير من لولو تقدم باقة يبحث عنها الكثير تتكون من مجموعة من الماركات العالمية والمميزة على الهواتف الذكية وأجهزة الأيفون بخصومات مذهلة.

عروض لولو هايبر

  • اشتري هاتف موتوريلا إيدج 20، من الجيل الخامس، بشاشة مقاسها 6.7 بوصة، ويعمل الجهاز بنظام التشغيل أندرويد 11. كما  يتميز بوجود كاميرات خلفية بدرجة عالية الوضوح بدقة 16+8+108 ميجا بيكسل، أما بالنسبة للكاميرا الأمامية فهي بدقة 32 ميجا بيكسل. بالإضافة لرامات بسعة كبيرة وهي 8 جيجا بايت، وذاكرة داخلية مساحتها 128 جيجا بايت. بسعر 1699 ريال سعودي، والهدية احصل على هدية سماعات أذن عند شرائك الجهاز.
  • احصل على خصم 450 ريال على أبل أيفون 11، بشاشة مقاسها 6.1 بوصة، من الجيل الرابع، ويعمل بنظام تشغيل هو IOS. كما أن سعة الذاكرة العشوائية هي 4 جيجا بايت رام، أما سعة الذاكرة الداخلية للأيفون هي 128 جيجا بايت.
  • وفر 300 ريال على جوال شاومي مي لايت، من الجيل الخامس، بشاشة مقاسها 6.55 بوصة، يعمل بنظام تشغيل أندرويد 11. كما يحتوى على ذاكرة داخلية كبيرة سعتها 128 جيجا بايت، ورام بسعة 8 جيجا بايت. بالإضافة لثلاث كاميرات بدقة 5+8+64 ميجا بيكسل، والأمامية بدقة 20 ميجا بيكسل. بسعر 1199 ريال بدلاً من 1499 ريال سعودي.

أقوى عروض التوفير من لولو هايبر على الشاشات الإلكترونية

لولو هايبر

  • خصم أوفر من لولو 6300 ريال على سوني شاشة 4K، تلفزيون ذكي، مزود بخاصية جوجل، بشاشة مقاسها 65 بوصة. كما أنه مزود بخاصية الواي فاي، ومنفذ يو اس بي، ودقة الشاشة الترا اتش دي. بسعر 4699 ريال بدلاً من 6300 ريال سعودي.

LULU Hyper Offers  القوية على الأكسسوارات

لولو هايبر

  • خصم 50 ريال انرجايزر متعدد الاستخدامات 5 في 1 لأغراض الجوال للسفر. بسعر 129 ريال بدلاً من 179 ريال سعودي.
  • وفر 16 ريال على سانديسك ذكرة بيانات بسعة 128 جيجا بايت، بسعر 39 ريال بدلاً من 55 ريال سعودي.
  • مشغل وسائط، 4K بدقة الترا اتش دي من شاومي، بسعر 259 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *