“معرفة” طريقة ارسال برقية للديوان الملكي عن طريق البريد بالخطوات

“معرفة” طريقة ارسال برقية للديوان الملكي عن طريق البريد بالخطوات

نقدم لكم طريقة إرسال برقية للديوان الملكي عن طريق البريد، حيث يوفر البريد السعودي الممتاز العديد من الخدمات لإرسال البرقيات والخطابات إلى الديون الملكي السعودي في مختلف المحافظات السعودية، وكذلك كافة الطرود إليه بشكل سريع وأمان، حيث يمكن إرسال برقية طلب علاج أو تقديم الشكاوى أو غيرها من الأمور الأخري، التي من خلالها التواصل مع الديوان الملكي السعودي بكل سهولة ويسر.

طريقة إرسال برقية للديوان الملكي عن طريق البريد

نقدم لحضراتكم خطوات كيف ارسل برقية للديوان الملكي عن طريق البريد، هناك العديد من الطرق من اجل إرسال برقية للديوان الملكي عن طريق النت، حيث يمكن الدخول علي بوابة التواصل الديوان الملكي، من اجل إرسال نص البرقية إلكترونياً، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية.

كما يوجد العديد من الطرق الأخري التي من خلالها يمكن إرسال برقية للديوان الملكي عن طريق الجوال، وذلك من خلال الاتصال على رقم 969، لكي يتم منحك هذه الخدمة المتميزة التي توفرها جميع الشركات الخاصة بالاتصالات بالمملكة العربية السعودية، والتي من خلالها يمكن إرسال برقيات للديوان الملكي.

أرقام التواصل مع الديوان الملكي

  1. يمكن الاتصال على رقم 8004000000، وذلك من اجل التواصل مع احد المسئولين عبر رقم الاتصال بالديوان الملكي.
  2. كما يمكن الاتصال على رقم 920030003 أذا كانت خارج الأراضي الحجازية.
  3. إذا كنت ترغب في الدعم والمساندة لابد من الاتصال على رقم 920022220.

نموذج برقية للديوان الملكي

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  • من السيد /  قم بكتابة اسمك بالكامل بشكل واضح.
  • كتابة السجل المدني الخاص بك.
  • كتابة رقم الهاتف الخاص بك.

إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، حفظك الله ورعاك يا سيدي من كل سوء، اكتب لك هذه البرقية من اجل ( وتذكر هنا صيغة سبب إرسالك للبرقية بشكل تفصيلي هنا) سائلين المولى عز وجل أن يوفقنا في تحقيق هذا الطلب بشكل عاجل وأسأل الله تعالى أن يطول في عمرك لخدمة شعبك في الخير دائما وابدآ.

تعليقات

  • بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    إلى سيدي ومولاي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز حفظكم الله وأطال عمركم اقدم معروضي هذا ارجو من سعاد تكم مساعدتي محتاج منزل وسيارة ومبلغ مالي التسديد ديوني انا متزوج ولدي ابناء
    وجزاكم الله خيرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *