موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الإثنين 10-4-2017 في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الإثنين 10-4-2017 في دوري أبطال أسيا

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم ، يلعب الفريقين على ملعب الملك فيصل بن فهد في إطار مباريات دوري أبطال أسيا 2017 ، ونستعرض عليكم موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الإثنين 10-4-2017 والقنوات الناقلة لها في دوري أبطال أسيا، ويحتل الهلال السعودي المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد فريق الريان القطري المتصدر ترتيب المجموعة.

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي ، يدخل الهلال السعودي المباراة رافعاً شعار لا بديل عن الفوز خاصة وأنه يلعب على ملعبة وسط جماهيره، بينما سيدخل الوحدة الإماراتي طامعاً في تحقيق الفوز وخطف الثلاث نقاط من أجل تعزيز موقفه في ترتيب المجموعة حيث يحتل الوحدة الإماراتي الترتيب الرابع في المجموعة برصيد نقطة واحده.

موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي

جماهير كرة القدم على موعد مباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الإثنين الموافق 10-4-2017 في دوري أبطال أسيا حيث تنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وستقام المباراة في تمام الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

أمام بخصوص القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة الإماراتي اليوم الإثنين ، فستكون بي إن سبورت الرابعة مع تعليق المعلق الكبير رؤوف خليف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *