تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438: رابط التقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية مشمولة بسلم الرواتب

تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438: رابط التقديم على وظائف الخدمة المدنية الإدارية مشمولة بسلم الرواتب

تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438 ، أعلنت وزارة الخدمة المدنية استكمال عملية التقديم على الوظائف الإدارية للرجال والنساء عبر نظام جدارة ، والتي كانت أعلنت عنها بالتفاصيل خلال الفترة السابقة ، وكنا نحن عبر موقعنا قد رصدنا لكم جميع ما يخص التقديم على وظائف الخدمة المدنية جدارة 1438 ، وسنرفق لكم رابط تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438 حيث نحرص على تقديم ما يهم الجميع من الرغابين في التقديم على وظائف جدارة الخدمة المدنية.

وقد فعلت وزارة الخدمة المدنية رابط تقديم جدارة للوظائف المشمولة بسلم رواتب الموظفين ضمن إعلان الخطة الزمنية لإعلانات التوظيف كل عام عبر موقعها الإلكتروني، وسنرفق لكم صورة الآن توضح جدول الخطة الزمنية للتقديم على وظائف الخدمة المدنية بجدارة 3 .

تقديم جدارة الوظائف الإدارية 1438

لجميع من يرغب في التقديم على وظائف الخدمة المدنية بجدارة الدخول عبر الرابط المرفق أدناه من أجل التسجيل في جدارة واتباع الخطوات المنظورة لاستكمال عملية التسجيل وتقديم الطلب ، والتي تبدأ اليوم الأحد الموافق 12/7/1438 وحتي نهاية يوم 16/7/1438، وإليكم الصورة التي وعدناكم فيما يخص الجدول الزمني لوظائف وزارة الخدمة المدنية 1438.

رابط التقديم في جدارة الوظائف الإدارية وزارة الخدمة المدنية 1438

ننشر لكم رابط تقديم جدارة الوظائف الإدارية من وزارة الخدمة المدنية 1438 حيث بدأت اليوم الأحد عمليات التقديم على وظائف الخدمة المدنية بجدارة 3 الوظائف النسائية من وزارة الخدمة المدنية المطروحة والمشمولة بسلم رواتب الموظفين ، حيث ستكون فترة التقديم في وظائف وزارة الخدمة المدنية من اليوم الأحد الموافق 12/7/1438 وحتي نهاية يوم 16/7/1438.

موقع نظام جدارة 3

طريقة التسجيل في برنامج جدارة 1438

نشرح لحضراتكم طريقة التسجيل في برنامج جدارة jadara3 لوظائف وزارة الخدمة المدنية 1438 والتي نلخصها لحضراتكم في الأتي:

  • أولا: الدخول علي برنامج جدارة الخدمة المدنية، ومن ثم التأكد من صحة جميع البيانات المسجلة، وبعدها الضغط علي أيقونة التقديم علي الإعلانات الوظيفية بجدارة.
  • ثانياً: يتم تحديد المربع الخاص برغبة الدخول علي الإعلانات الوظيفية لوزارة الخدمة المدنية.
  • ثالثاً: تحديد الرغبات المكانية حسب المتقدم.
  • رابعاً: الضغط علي أيقونة الطباعة لطلب التقديم، ومن ثن الاحتفاظ به.

في حالة وجود أي مشكلات تواجهكم يجب مراسلتنا عبر التعليقات وسوف نقوم بارد عليكم في أسرع وقت ممكن حرصا منا على تقديم ما ترغبون به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *