تسجيل المباحث العامة موقع وزارة الداخلية تقديم طلب وظائف كلية الأمير نايف للأمن الوطني

تسجيل المباحث العامة موقع وزارة الداخلية تقديم طلب وظائف كلية الأمير نايف للأمن الوطني

تسجيل المباحث العامة 1438، عرض موقع وزارة الداخلية تقديم طلب توظيف على رتبة جندي في كلية الأمير نايف للأمن الوطني، مع نشر شروط تقديم المباحث العامة عبر رتب أكاديمية نايف أو كلية الأمير نايف، ومواعيد بداية ومهلة فتح بوابة القبول والتسجيل عبر بوابة توظيف وزارة الداخلية السعودية.

أكاديمية الأمير نايف للأمن الوطني تتبع المباحث العامة، وتمنح دورات متقدمة وتأسيسية في العلوم العسكرية المختلفة، ومناحي العلوم المتعددة والتي منها  دورات الحاسب الألي، وسنوضح لكم رابط تسجيل المباحث على وظائف كلية وفق ما نشر على موقع وزارة الداخلية، وفي حالة صدور إعلان أخر حول وظائف شاغرة بالمباحث العامة سيتم نشرة في الحال.

شروط تسجيل المباحث ومواعيد التقدم على وظائف كلية الأمير نايف

تسجيل المباحث العامة، والتقديم على كلية الأمير نايف سينتهي يوم غداً الاثنين الموافق 10 أبريل 2017 13 رجب 1438 هجرياً، ونشرت وزارة الداخلية جملة الشروط التالية للراغبين في التقديم من خريجي الثانوية العامة وهي:

1. أن يكون المتقدم سعودي الأصل والمنشأ والولادة وكذلك والديه ووالديهم وزوجته ويستثنى من شرط المنشأ من نشأ مع والده أثناء خدمته خارج المملكة.
2. أن يكون حسن السيرة والسلوك غير محكوم عليه بالإدانة في جريمة مخلة بالشرف وألا يكون مطروداً من إحدى الكليات والمعاهد العسكرية.
3. ألا يكون المتقدم سبق له التعيين على وظيفة خاضعة لنظام الخدمة العسكرية.
4. أن يكون لائقا طبياً للخدمة العسكرية بموجب الكشف الذي سيجرى من قبل الخدمات الطبية بوزارة الداخلية.
5. أن لا يقل عمره عن 17عاما ولا يزيد عن30 عاماً حسب بطاقة الهوية الوطنية عند تقديم الطلب (قبل بدء الدورة بشهرين).
6. أن يتوفر لدى المتقدم المؤهل المطلوب بالوظائف المعلن عنها.
7. أن لا يقل طول المتقدم عن168سم.
8. أن يجتاز اختبار القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة.
9. أن لا يقل المعدل التراكمي للثانوية العامة عن (70 %).
10. أن لا تقل درجة اختبار القدرات العامة عن (55%).

رابط موقع وزارة الداخلية تقديم طلب

يتم تسجيل طلبات التوظيف الإلكترونية عبر موقع وزارة الداخلية تقديم طلب، ومنه يتم تقديم طلب تسجيل المباحث العامة أيضاً، ووظائف كلية الأمير نايف للأمن الوطني وذلك من خلال ما يلي:

رابط تقديم المباحث العامة وزارة الداخلية

الوقت المتبقي أمام الراغبين في التسجيل عبر موقع وزارة الداخلية تقديم طلب وظائف كلية الأمير نايف محدود، والموقع المرفق بعالية يرشدكم على كييفية تسجيل المباحث العامة على رتبة جندي.

تحديث: كلية الأمير نايف للأمن الوطني ألزمت المتقدمين بضرورة تسجيل رقم هاتف كي يتم لتواصل من خلاله لتحديد مواعيد الاختبارات لمن سيتم قبولهم بصورة مبدئية ضمن وظائف المباحث العامة.

تحديث: انتشرت عدة تساؤلات حول تسجيل المبحث العامة، وننوه لكم أن الإعلان الوحيد الذي صدر حتى الآن هو إعلان وظائف كلية الأمير نايف للأمن الوطني على وظائف جندي، واليوم هو الأخير لاستقبال رغبات التسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *