رابط بوابة الأزهر الإلكترونية تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الأزهرية الترم الأول

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية تعلن نتيجة الشهادة الاعدادية والابتدائية الأزهرية الترم الأول

ننشر لكم رابط بوابة الأزهر الإلكترونية التي أعلنت نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية في الترم الأول، كان الإمام الأكبر، الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر قد أناب الأستاذ الدكتور محمد الضويني، وكيل الأزهر من أجل اعتماد نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية للعام الدراسي الجاري.

رابط بوابة الأزهر الإلكترونية لنتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الازهرية

يذكر أن عدد الطلاب المتقدمين في المرحلة الإبتدائية الأزهرية بلغ حوالي 150 ألف طالب وطالب، بينما بلغ عدد الطلاب في الشهادة الاعدادية نحو 143 ألف طالب وطالبة في الشهادة الإعدادية لكل الطلاب، وكان وكيل الأزهر قد وجه بأهمية تيسير النتيجة على موقع الأزهر الإلكتروني من أجل تمكين الطلاب من معرفة نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية والإبتدائية الأزهرية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية لكل الطلاب من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق منفصل في الموضوع من أجل مساعدة الطلاب في معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية الأزهرية، حيث بلغت نسبة النجاح في الشهادة الابتدائية الأزهرية أكثر من 83% لكل الطلاب في الشهادة الابتدائية الأزهرية.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية

يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الاعدادية الأزهرية لكل الطلاب من خلال وضع رقم الجلوس الخاص بكم في تعليق منفصل في الموضوع، كانت نسبة النجاح في الشهادة الاعدادية الأزهرية قد وصلت إلى 76% لكل الطلاب والطالبات في الشهادة الاعدادية الأزهرية وسط حالة من الترقب بين أوساط الطلاب والطالبات بخصوص نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية لكل الطلاب بشكل كبير.

هذا ونساعد كل الطلاب في الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية على معرفة نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية خصوصا أن هناك تشديد بعرف نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية على موقع الأزهر الإلكتروني خاصة وأن نتيجة الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية تبقى هامة لتهم قطاع كبير من طلاب الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية.

كانت امتحانات الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية قد جاءت في مستوى الطالب المتوسط وانعكس هذا على ارتفاع نسب النجاح في الشهادة الابتدائية والاعدادية الأزهرية لكل الطلاب والطالبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *