موعد مباراة التعاون والأهلي في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 11-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة التعاون والأهلي في دوري أبطال آسيا يوم الثلاثاء 11-4-2017 والقنوات الناقلة للمباراة

موعد مباراة التعاون والأهلي القادمة، حيث يستضيف فريق التعاون السعودي خصمه فريق الأهلي الإماراتي، علي استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة السعودية، الملعب الأساسي لفريق التعاون الذي تصل قوته الاستيعابية إلي أكثر من 25 ألف مقعد لمشجعي كلا الفريقين، تأتيكم المباراة في أطار مباريات إياب المجموعات المجموعة A في دوري أبطال آسيا 2017.

دوري أبطال آسيا 2017

انتهي موعد مباراة التعاون والأهلي الماضي، بالتعادل السلبي لكلا الفريقين،  يحتل فريق الأهلي الإماراتي المركز الثاني في المجموعة A برصيد أربع نقاط، من خلال لعبة في ثلاث مباريات فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر واحدة، بينما يحتل فريق التعاون المركز الثالث برصيد أربع نقاط، من خلال لعبة في ثلاث مباريات فاز في واحدة وتعادل في واحدة وخسر واحدة.

موعد مباراة التعاون والأهلي

يأتيكم موعد مباراة التعاون والأهلي القادمة، يوم الثلاثاء الموافق 11-4-2017، ومع صافرة الحكم لتعلن لنا عن بدء أحداث المباراة في تمام الساعة السادسة وخمس دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السابعة وخمس دقيقة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والأهلي

تشاهدون مباراة العين والأهلي القادمة، في دور المجموعات دوري أبطال آسيا 2017، عبر شاشة قناة beIN SPORTS HD 4 الرياضية، الناقل الحصري لجميع مباريات دوري أبطال آسيا 2017، كما سيصحبكم في التعليق علي المباراة المعلق الرياضي الكبير حسن العيدروس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *