“live” مباشر موعد مباراة الهلال والأهلي على المركز الثالث 2022/02/12 والقنوات المفتوحة الناقلة

“live” مباشر موعد مباراة الهلال والأهلي على المركز الثالث 2022/02/12 والقنوات المفتوحة الناقلة

 موعد مباراة الهلال والأهلي، القمة النارية التي تترقبها الجماهير العربية من المحيط إلي الخليج وليس في مصر والسعودية فقط المباراة من المقرر أن تقام اليوم السبت 2022/02/12 على ملعب أستاد آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي، على تحديد المركز الثالث والحصول على الميدالية البرونزية في مونديال العالم للأندية، من خلال موقعكم ثقفني سنقدم لكم الموعد والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للفريقين.

كان النادي الأهلي قد تلقى الخسارة بهدفين دون مقابل أمام بالميراس البرازيلي، بينما الهلال السعودي هزم من عملاق أروبا فريق تشيلسي الانجليزي، ليضرب الفريقين موعداً مرتقباً على المركز الثالث الذي يسعى المارد الأحمر للحصول عليه للمرة الثالثة في تاريخه، بينما الزعيم يرغب في الحصول عليه للمرة الأولى، فلمن تكون الميدالية البرونزية هذا ما سنتعرف عليه خلال أل 90 دقيقة زمن اللقاء.

صرح مدير الكرة بالنادي الأهلي الكابتين/ سيد عبد الحفيظ لموقع النادي الأهلي الرسمي، أن مواجهة الهلال صعبة كونها تضم فريقين كبيرين أكبر الفرق العربية وبطل أفريقيا وبطل أسيا، ولكن الجهاز الفني يثق في قدرة اللاعبين على الفوز والحصول على البرونزية الثالثة للفريق في مونديال العالم، وتمنى عبد الحفيظ تقديم مباراة تليق باسم الفريقين الكبيرين في أطار من الروح الرياضية والمحبة التي تربط بين الأهلي والهلال.

فتح مدرجات الملعب بكامل سعتها للجماهير

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في الإمارات، فتح مدرجات ملعب آل نهيان بنادي الوحدة، بكامل سعته للجماهير المحبة للأهلي والهلال السعودي، وقررت فتح رابط حجز التذاكر للجماهير الراغبة لمشاهدة اللقاء من الملعب، نظراً لشعبية الناديين في العالم العربي والمتواجدة من داخل الإمارات مع أخذ كافة التدابير الوقائية لمنع الإصابة بفيروس كورونا بين الجماهير الكبيرة المتوقع حضورها المباراة.

موعد مباراة الهلال والأهلي

  • 13.00 : الواحدة ظهراً بالتوقيت العالمي توقيت غرينتش.
  • 14.00 : بتوقيت دول المغرب العربي تونس، الجزائر، المغرب.
  • 15.00 : الثالثة مساءً بتوقيت كلاً من دول مصر، السودان، ليبيا.
  • 16.00 : بتوقيت مكة المكرمة، الكويت، الأردن، سوريا، قر، اليمن، فلسطين.
  • 17.00 : بتوقيت كلاً من دولة الإمارات العربية المتحدة، ودولة سلطنة عمان العربية.

عداد تنازلي لموعد مباراة الأهلي والهلال

القنوات الناقلة مباراة الأهلي والهلال

تنقل المباراة من خلال القناة السعودية ssc hd 7 الناقل الحصري للبطولة، كما تنقل عبر قناة أبوظبي الرياضية اكسترا، ويمكنكم مشاهدتها مجاناً عبر تطبيق ad sports يستضيف الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي ضد الهلال اليوم المحلل إبراهيم العنقري، ويعلق على اللقاء المعلق المتميز مشاري القرني.

حكم مباراة الأهلي المصري والهلال السعودي القادمة

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية المقامة حالياً في دولة الإمارات، أسناد مهمة التحكيم لمباراة تحديد المركز الثالث، بين الهلال والأهلي للحكم الفرنسي الذي أدار مباراة الأهلي وبالميراس الحكم، “كليمان توربن” وتعاونه كلاً من الحكم نيكولاس دانوس، والحكم المساعد الثاني سايريل جرينجور وحكم تقنية الفيديو الحكم ديلي ديلاجود.

تاريخ مواجهات الهلال والأهلي

من المتوقع أن تشهد المباراة ندية كبيرة بين الفريقين وكان قد تقابلا مرتين فقط قبل لقاء اليوم، والإثنين كانا في البطولة العربية للأندية، كانت المباراة الأولى عام 1989 وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واللقاء الثاني كان عام 1997 وحقق المارد الأحمر الفوز بهدفين مقابل هدف وحيد للزعيم، والتاريخ ينحاز للأهلي في جميع مقابلاته مع مختلف الأندية السعودية.

التشكيل المتوقع للأهلي ضد الهلال

  • حراسة المرمى ” علي لطفي”.
  • خط الدفاع ” محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، علي معلول، محمد هاني”.
  • خط الوسط ” حمدي فتحي، عمرو السولية، أليو ديانج، أحمد عبد القادر، حسين الشحات”.
  • خط الهجوم ” محمد شريف”.

التشكيل المتوقع للهلال السعودي

  • حراسة المرمى ” المعيوف”.
  • خط الدفاع ” البليهي، الشهراني، هيون سو، البريك”.
  • خط الوسط ” سالم الدوسري، محمد كانو، كويلار”.
  • خط الهجوم ” موسى ماريجا، أوديون إيجالو، ماتيوس بيريرا”.

تصريحات رئيس الهلال السعودي عن مواجهة الأهلي

صرح رئيس الهلال السعودي / فهد بن نافل، أن الهلال هدفه الحصول على المركز الثالث والميدالية البرونزية لمونديال العالم، وأشاد بالروح التي أدا بها اللاعبون مباراة الهلال وقال أنهم شرفوا الوطن، وعن أراحة بعض اللاعبين أمام الأهلي قال أن هذه أمور فنية، يحددها المدير الفني، ولكن اللعب كل يومين أمر مرهق.

موعد مباراة الهلال والأهلي

المباراة الأهلي& الهلال
البطولة كأس العالم للأندية تحديد المركز الثالث
الموعد والتوقيت السبت الموافق 2022/02/12 الساعة 16.00 بتوقيت المملكة
الملعب ملعب آل نهيان بنادي الوحدة
القنوات الناقلة ssc hd 7

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *