موقع نتائج التوجيهي 2021 ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردن

موقع نتائج التوجيهي 2021 ظهرت نتائج الثانوية العامة الأردن

موقع نتائج التوجيهي 2021، ينتظر الكلاب الأردنيين نتائج التوجيهي التكميلي بالاسم بعد أن أدّوا الامتحانات. وقد بلغ عدد الطلاب حوالي 95 ألف طالب وطالبة، وكانت وزارة التربية الاردنية قد أعلنت بأنّ موعد إعلان نتائج التتوجيهي التكميلي سيكون بتاريخ يوم الخميس العاشر من فبراير 2022. وهذا ابتداء من الساعة العاشرة صباحا، يمكن لكافة الطلاب أن يطلعوا على نتائجهم بواسطة رقم الجلوس الخاص بهم. وهذا من خلال رابط نتائج التوجيهي الذي وضعته الوزارة في خدمة كل الطلاب والطالبات وأوليائهم بالأردن وكانت لجان التصحيح قد باشرت عملية تصحيح أوراق الطلاب، وتلتها مرحلة رصد الدرجات والتحقق من صحّتها قبل أن يتم اعتمادها بشكل رسمي، واليوم سنخصص مقالنا هذا لموضوع موقع نتائج التوجيهي 2021، تابعوا معنا.

موقع نتائج التوجيهي 2021

ازداد البحث في الساعات الأخيرة من طرف طلاب الثانوية في الأردن عن موقع نتائج التوجيهي 2021. وهو البوابة التي سيتمكنون من خلالها من معرفة نتائج الامتحانات التي أدّوها في آخر العام. بحيث انطلقت في 30 من شهر ديسمبر 2021، واستمرت إلى غاية تاريخ 22 يناير 2022. وقد تمّ الالتزام أثناء ذلك بتطبيق البروتوكول الصّحي واتباع كافة الإجراءات الوقائية من فايروس كورونا.

طريقة الاستعلام عن نتائج التوجيهي التكميلي 2022

يستفسر الكثير من الطلاب عن كيفية الاطلاع على نتائجهم من خلال موقع نتائج التوجيهي بالأردن، وهو البوابة الإلكترونية التي وضعتها وزارة التربية والتعليم بالأردن، وهذا من أجل ضمان وصول الطلاب لدرجاتهم ومعلوماتهم دون أن يتنقلوا إلى المؤسسات، ويمكنهم الاستعلام من خلال الاسم ورقم الجلوس باتباع الخطوات التالية التي سنذكرها لكم:

  • أولا: زيارة موقع وزارة التربية والتعليم الأردنية من خلال الإنترنت.
  • ثانيا: بعد الدخول إلى واجهة الموقع يجب أن يختار الطالب تبويب الدورة التكميلية ويضغط على الدخول.
  • ثالثا: يدرج رقم الجلوس الخاص به أو الاسم في الخانة المناسبة.
  • رابعا: يضغط على زرّ الاستعلام عن النتيجة، لتظهر النتيجة التي يبحث عنها بعد لحظات، بالإضافة إلى درجات المواد الدراسية.

بهذا نختم المقال الذي عرضنا لكم فيه موضوع رابط نتائج التوجيهي 2021. والذي ازداد عليه البحث في الايام الأخيرة من طرف كل من الطلاب الأردنيين وأوليائهم، نظرا لأهمية هذه المرحلة في حياتهم من أجل تحديد مسارهم الدراسي، نرجوا أن تكونوا قد استفدتم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *