نتيجة مباراة الأهلي والهلال كأس العالم للأندية 2021

نتيجة مباراة الأهلي والهلال كأس العالم للأندية 2021

مباراة الأهلي والهلال كأس العالم للأندية 2021، ينتظر العديد من جماهير كرة القدم العربية واحدة من المباريات الهامة والمرتقبة، والتي ستجمع بين الأهلي المصري والهلال السعودي في بطولة كأس العالم للأندية 2021، والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في واحدة من المباريات المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيرياً كبيراً من قبل جماهير الفريقين، حيث ستقام هذه المباراة على أرضية ملعب ستاد آل نهيان بنادي الوحدة في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية 2021.

الأهلي المصري استهل مشواره بالفوز على فريق مونتيري المكسيكي في دور ربع نهائي كأس العالم للأندية، إلا أنه تلقى الخسارة له في دور نصف النهائي بهدفين دون رد على حساب فريق بالميراس البرازيلي، ليكون النادي الأهلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان الأهلي المصري قد بدأ مشواره بكأس العالم للأندية 2021 وهو يعاني من عدة غيابات سواء للإصابة، أو بسبب مشاركة اللاعبين الدوليين مع منتخب مصر في بطولة كأس إمم إفريقيا 2021، والتي وصل فيها المنتخب المصري إلى المباراة النهائية، ليغيب لاعبو الأهلي المصري عن مواجهة مونتيري وبالميراس، إلا إنه في المباراة الثانية بدأ الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني بالدفع ببعض العناصر التي شاركت مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا.

على الجانب الآخر فقد استهل الهلال السعودي مشواره بكأس العالم للأندية 2021 بالفوز على الجزيرة الإماراتي بستة أهداف لهدف، قبل أن يتلقى الفريق المتوج بلقب دوري أبطال آسيا 2021 الهزيمة على يد فريق تشيلسي الإنجليزي بهدف نظيف في مباراة نصف نهائي كأس العالم للأندية.

موعد مباراة الأهلي والهلال

هذا وقد تقرر أن تقام مباراة الأهلي والهلال في بطولة كأس العالم للأندية 2021 مساء يوم السبت الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري، حيث ستنطلق صافرة بداية مباراة الأهلي والهلال في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثاثة عصراً بتوقيت القاهرة، الساعة الخامسة مساءً بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والهلال

هذا وسيتمكن جماهير النادي الأهلي في مصر من متابعة مباراة الأهلي والهلال في كأس العالم للأندية 2021 من خلال قناة أبوظبي الرياضية إكسترا عبر موقع يوتيوب، وتطبيق القناة عبر موقها الرسمي، كما ستقوم قناة SCC 7 السعودية بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها بشكل مباشر.

نتيجة مباراة الأهلي والهلال السعودي

بدأت منذ قليل أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال السعودي في إطار مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في بطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢١، وقد مرت حتى الآن خمس دقائق على بداية أحداث المباراة، والنتيجة لاتزال هي التعادل السلبي، حيث سنتابع وإياكم أحداث هذه المباراة التي تهم العديد من جماهير كرة القدم العربية.

وقد استطاع فريق الأهلي تسجيل الهدف الأول في المباراة عن طريق اللاعب ياسر إبراهيم في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، ومع الدقيقة الثانية عشرة طرد حكم المباراة لاعب الهلال بيريرا، ليستكمل الفريق السعودي المباراة بنقص عددي، إلا أنه في الدقيقة السابعة عشرة من زمن المباراة عاد ياسر إبراهيم ليزور شباك الهلال من جديد ويسجل الهدف الثاني لصالح الأهلي المصري، لتصبح النتيجة تقدم الأهلي بهدفين نظيفين.

عاد حكم المباراة من جديد ليشهر البطاقة الحمراء في وجه أحد لاعبي الهلال بعد أن قام محمد كنو بتدخل عنيف على لاعب النادي الأهلي، وذلك في الدقيقة الثامنة والعشرين من زمن المباراة، ليكون الهلال منقوصا بلاعبين منذ هذه الدقيقة، إلا أنه مع الدقيقة الأربعين نجح أحمد عبدالقادر من تسجيل الهدف الأول له والثالث للأهلي المصري، لتنتهي أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والهلال السعودي بتقدم المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

في الشوط الثاني من المباراة، ومع الدقيقة الرابعة والستون نجح اللاعب الدولي المصري عمرو السولية من تسجيل رابع أهداف النادي الأهلي المصري من تصويبة صاروخية سكنت شباك الهلال السعودي، لتنتهي بذلك أحداث الشوط الثاني والمباراة بفوز النادي الأهلي على الهلال السعودي برباعية نظيفة، ويحقق النادي الأهلي المصري برونزية كأس العالم للأندية للمرة الثالثة في تاريخه، والثانية على التوالي، فيما كان الهلال في المركز الرابع من بطولة كأس العالم للأندية ٢٠٢١.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *