“مباشر وسريع” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة | 73.36 نسبة النجاح هنا خطوات الاستعلام

“مباشر وسريع” رابط نتيجة الشهادة الإعدادية الجيزة | 73.36 نسبة النجاح هنا خطوات الاستعلام

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة، من أهم وأشهر كلمات البحث الآن من قرابة 200 ألف طالب وطالبة، مثلها مثل نتيجة إعدادية القاهرة، من الذين أدوا أمتحانات الشهادة الإعدادية في محافظة الجيزة وسط ظروف شديدة التعقيد بسبب إجراءات وزارة التربية والتعليم بالمحافظة للوقاية من فيروس كورونا المستجد، واليوم تم رفع النتيجة على موقع النتائج للمحافظة والذي سنقدمه لطلابنا من خلال هذا المقال عبر موقعكم ثقفني، حتى يتمكنوا من أستخراج النتائج بسهولة إلكترونياً دون الحاجة للذهاب للمدارس.

أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة الجيزة السيد / أشرف سلومة، أن السيد اللواء أحمد راشد قد أعتمد نتيجة الشهادة الإعدادية صباح اليوم، ومن ثم تم رفعها على الموقع الإلكتروني والآن يمكن لجميع الطلاب الدخول وتسجيل بياناتهم “الاسم، رقم الجلوس”، والإطلاع على النتائج بسهولة من خلال الخطوات البسيطة التالية.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

  1. أدخل على الموقع الإلكتروني للنتائج التالي giza resuit.com.
  2. سجل البيانات الشخصية التالية ” الاسم، رقم الجلوس”.
  3. أضغط بحث لتظهر تفاصيل النتيجة بكل سهولة .

نتيجة 3 إعدادي محافظة الجيزة

محافظة الجيزة من أكبر المحافظات في جمهورية مصر العربية، من حيث عدد السكان وبالتالي بها أعداد كبيرة في الشهادة الإعدادية حيث أدى 193 ألف و140 طالب وطالبة الامتحانات، وقد هنأ السيد المحافظ الطلاب الناجحين وتمنى لهم التوفيق في السنوات الدراسية القادمة.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الجيزة

جاءت نسبة النجاح العامة لإعدادية الجيزة 73.36% وهي نسبة جيدة، بالمقارنة بالسنوات الماضية، كما تم اعتماد نتيجة الصم وضعاف السمع وجاءت نسبة النجاح العامة بها 90.14% وهي نسبة أيضاً جيدة، وجاءت نسبة نجاح الشهادة الإعدادية للمكفوفين بالمحافظة 67.86%، وأخيراً نتائج القسم المهني في الإعدادية جاءت نسبة النجاح لهم 79.53%.

وزارة التربية والتعليم

استطاعت وزارة التربية والتعليم أن تخرج بنتيجة الدور الأول إلي بر الأمان، واليوم تكم رفع النتائج عبر الموقع الخاص بالنتائج وتم الاستعلام الإلكتروني بنجاح، ولم ترد أي شكوى لغرفة المتابعة بالمحافظة عن أي عقبات في عملية أستخراج النتيجة حتى اللحظة، ويتابع السيد المحافظة مع مدير المديرية بوزارة التربية التعليم لحظة باللحظة لمتابعة الموقف، والتدخل إذا لزم الأمر لحل أي مشكلة.

نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول

أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة الجيزة أن أي طالب عنده أي تظلم من النتيجة، يمكنه تقديم تظلم في المواعيد المحددة والتي ستنطلق يوم 12 من الشهر الجاري شهر فبراير لمدة 5 أيام، وسوف يتم فحص تظلمه من قبل لجان مختصة، وأي طالب له حق سوف تعدل نتيجة فوراً لأن الوزارة تستهدف مصلحة الطلاب.

موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي

أعلنت الوزارة أن الاستعلام الإلكتروني من خلال مديرية التربية والتعليم في الجيزة، وموقع الوزارة الرسمي فقط، وعلى الطلاب أن لا يعتمدوا أي مواقع غير رسمية في أستخراج النتائج، وهنأت مديرية التربية والتعليم لمحافظة الجيزة الطلاب الناجحين وتمنت لهم مستقبل مشرق في السنوات الدراسية القادمة في مشوارهم التعليمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *