ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس مع نهاية التعاملات

ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس مع نهاية التعاملات

نتابع معكم سعر الذهب اليوم الخميس الموافق 10 فبراير 2022، حيث شهدت أسعار الذهب اليوم بالأسواق المصرية ارتفاعاً بقيمة 3 جنيهات، وجاء ذلك نتيجة للتحرك الملحوظ في أسعار الذهب العالمية إلي 1833 دولار أمريكي للأوقية، وذلك تباعاً للبيانات الاقتصادية السلبية، فكما هو معروف عندما يبدأ الاقتصاد في التحرك بسلبية يرتفع سعر الذهب والعكس صحيح، تعرف معنا علي توقعات أسعار الذهب حسب آراء المحللين الاقتصاديين المختصين، وأيضاً سعر الذهب الآن عيار 21 وسعر الأوقية.

ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس مع نهاية التعاملات
ارتفاع سعر الذهب اليوم الخميس مع نهاية التعاملات

سعر الذهب اليوم

استقرت أسعار الذهب اليوم بمحلات الصاغة المصرية للأسعار الآتية، علماً أن هذه الأسعار قد تتغير بنسبة طفيفة من مكان لآخر، كما أنها لا تشمل سعر المصنعية للحُلي الذهبية.

سعر الذهب عيار 18 687.42 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 21 802 جنيه مصري
سعر الذهب عيار 24 916.75 جنيه مصري
سعر الجنيه الذهب 6416 جنيه مصري
سعر اونصة الذهب 1833 دولار أمريكي

أسعار الذهب الآن

نتيجة لتراجع عوائد سندات الخزانة الأمريكية، زاد الطلب علي شراء الذهب مما رفع من قيمته، ويترقب المستثمرون سوق الذهب بتأهب شديد نتيجة لتوقع الإعلان عن بيانات تضخم قوية متوقعة.

وتشهد حركة سوق الذهب حالياَ تذبذباً ملحوظاً بين الصعود حيناً والهبوط حيناً آخر، وقد صعد سعر الذهب في مصر 3 جنيهات مع بداية التعاملات الصباحية، ثم شهد استقراراً في منتصف التعاملات وحتي نهاية تعاملات مساء الخميس 10 فبراير.

إذا كنت من المهتمين بأخبار الذهب والإقتصاد المحلي والعالمي، قد يهمك معرفة تفاصيل دمغة الذهب الجديدة بالليزر ومصير المصوغات الذهبية القديمة، حيث أن الدمغة الجديدة ستكون بالليزر ومكونة من كيو آر كود QR code يحوي كافة تفاصيل المصوغة والمحل الصاغة المصنع.

توقعات أسعار الذهب

يتوقع أن تستقر أسعار الذهب بالقرب من المستويات الحالية التي شهدها السوق بالفترة الماضية، وهذا حتي يتم إصدار مؤشرات أسعار المستهلكين لشهر يناير بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أن هذه المؤشرات تقدم المزيد من البيانات اللازمة والإشارات الهامة التي تساعد في توقع اتجاهات أسعار المعدن الأصفر.

سعر أوقية الذهب عيار 24

تأثر السعر المحلي لأوقية الذهب عيار 24 نتيجة للتحركات السوقية العالمية، مسجلةً 28,365 جنيه مصري، والجدير بالذكر أن أوقية الذهب تزن ما يقرب من 31 جراماً من الذهب عيار 24.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *