كيف احصل على تمويل شخصي من غير البنوك

كيف احصل على تمويل شخصي من غير البنوك

يبحث الكثير من الأشخاص عن الأماكن التي تعطي لهم قروض شخصية من الهيئات والمؤسسات المالية الغير تابعة للبنوك في أي مكان حول العالم العربي، لذلك سوف نقوم بالإجابة عن سؤال كيف احصل علي تمويل من غير البنوك، حيث سنقوم بالإجابة علي هذا السؤال لكي تحصل علي تمويل نقدي تستطيع من خلال إنشاء مشروعك من خلال هذا القرض الشخصي الذي تمنحك أيها هذه المؤسسات المالية.

كيف احصل علي تمويل شخصي من غير البنوك

العديد من رجال الأعمال بعالمنا العربي ينمحون قروض شخصية لبعض من الأشخاص الذين يبحثون عن قروض تمويلية كحلول تمنح الشباب أموال يستطيعون من خلالها افتتاح المشروعات الصغيرة، عقب الاستعانة بالخطط والدارسة الجدوي بذلك المشروع الذي يفكر فيه كل شاب طموح يريد هذا التمويل الشخصي من غير البنوك سواء كانت بنوك سعودية أو خليجية.

هناك العديد من المؤسسات النقدية تمنح قروضا لهؤلاء الشباب ومنها المؤسسة الدولية للتمويل ومكاتب تمويلية وأيضا شركات اخري وبنوك تمنح قروض شخصية بدون تحويل راتب أو بتحويل الراتب الشهري بشكل مباشر عبر أنظمة الدفع السريع المتنوعة، في مقابل وضع ضمانات وشروط ميسرة لا تتسبب في عرقلة حركة هذا الأمر لكي يحصل أي شخص علي قرض شخصي من غير البنوك، وذلك وفقا إلى الشروط والأحكام التي سوف نذكر منها عبر النقاط التالية.

  • من ضمن شروط الحصول علي قرض شخصي هي ان يكون للمتقدم دخل ثابت يحصل عليه من احدي الجهات العمل الرسمية التابعة للقطاع الخاص مسجلة ومعتمد لدي البنك أو الجهة المالية.
  • في حالة حصول المقترض علي تمويل شخصي بدون تحويل راتب يجب عليه تقديم كافة المستندات الرسمية وتسليمها لإدارة البنك، علما بان نسبة المعدل السنوي للنسبة سوف يزداد قيمتها بشكل سنوي.
  • فترات السداد ربما تقل علي حسب قيمة الأقساط الشهرية التي ربما تزيد في حالة أن القرض بدون فوائد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *