أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر من صندوق التنمية العقارية الدعم السكني 1439هـ عبر موقع سكني sakani وزارة الإسكان eskan

أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر من صندوق التنمية العقارية الدعم السكني 1439هـ عبر موقع سكني sakani وزارة الإسكان eskan

أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر من الدعم السكني 1439هـ، الجميع في أنتظار أعلان وزارة الإسكان eskan عن أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر من الدعم السكني 1438هـ، وذالك من المرجح أن يكون اليوم الخميس الموافق الخامس عشر من شهر ديسمبر من العام الجاري كما جرا الحال مع الدفع السابقة، عبر برنامج سكني sakani، بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، لمستحقي الدفعة الحادية عشر برنامج سكني.

أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر سكني sakani

من منطلق حرص المملكة علي زيادة نسبة التسكين، ومن أجل تحقيق رؤية المملكة العربية السعودية لعام 2030، قامت المملكة بطرح مجموعة من المنتجات السكنية تناسب جميع المواطنين السعوديين، بالتعاون مع صندوق التنمية العقاري، و التسجيل يكون عبر وزارة الإسكان eskan موقع سكني sakani.

نقدم لحضراتكم اليوم رابط الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر من الدعم السكني 1439هـ، عبر موقع سكني sakani وزارة الإسكان eskan، وفي تصريحات لوزارة الإسكان السعودية، أكدت أن عدد المنتجات السكنية للدفعة الحادية عشر لشهر ديسمبر سوف بلغ أكثر من 12 ألف منتج سكني، موزعين علي العديد من المناطق بالمملكة السعودية، وسيتم توزيعها علي المستحقين للدعم السكني، ممن ورد أسمائهم في الرابط السابق عبر بوابة أسكان، كما يقدم صندوق التنمية العقاري الدعم التمويلي للسادة المستفيدين من منتجات أسكان الوزارة.

مستفيدي الدفعة الحادية عشر برنامج سكني

قامت وزارة الإسكان حتي الآن بل أنتهاء من تسليم مستفيدي برنامج سكني والبالغ عددهم حتي الشهر الماضي 180 ألف مستفيد من أصل 280 ألف مستفيد، تستهدفهم الوزارة منذ أطلاق حملتها في مطلع العام الماضي علي شكل دفعات تقوم بأطلاقها في الخامس عشر من كل شهر، تستهدف مجموعة من مستحقي الدعم سكني.

كما قد أعلنت الوزارة أن الاستعلام عن أسماء مستفيدي الدفعة الحاديه عشر سيكون برقم الهوية الوطنية فقط، كما أعلنت أن الوحدات السكنية المقدمة لمستفيدي الدفعة الحادية عشر سوف يتم الإعلان عنها خلال أيام من الآن، بالإضافة إلي ما يقدمه صندوق التنمية العقارية من تمويل بنكي للمستفيدين.

وقامت أيضا وزارة الإسكان عبر برنامج سكني، بزيادة عدد الأراضي الممنوحة لمستفيدي الدفعة الحادية عشر من برنامج سكني وصندوق التنمية العقارية، والتي وصلت إلي أكثر من سبعة الأف قطعة ارض موزعة علي جميع مدن المملكة العربية السعودية، وأيضا الدعم التمويلي المقدم من البنك العقاري وصندوق التنمية العقارية لمستفيدي الدفعة الحادية عشر.

ما هي ألا أيام قليلة ويتم الإعلان عن أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر من برنامج سكني، المقدم من وزارة الإسكان السعودية، والدعم المقدم من صندوق التنمية العقارية، الذي يسعى إلي تسهيل العبء علي المواطنين السعوديين، كما يمكنكم الاستعلام من خلال الرابط السابق عن أسماء مستفيدي الدفعة الحادية عشر برقم الهوية فقط من خلال موقع سكني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *