أنقذي أسنانك قبل الندم.. تبيض الاسنان كالؤلؤ في 3 دقائق وإزالة الجير والأصفرار أقوي من الليزر

أنقذي أسنانك قبل الندم.. تبيض الاسنان كالؤلؤ في 3 دقائق وإزالة الجير والأصفرار أقوي من الليزر

حتى يحصل الشخص على أسنان بيضاء جميلة وناصعة لا بد من استخدام ‏بعض المكونات الطبيعية التي تساعد على الحصول على هذه الأسنان البيضاء خلال هذا المقال سنتحدث عن العديد من الطرق التي تساعد على تبييض الأسنان وخلال هذه الطريقة يتم استخدام بعض المكونات الطبيعية التي نحصل من خلالها على نتائج فعاله في تبييض الأسنان وهناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها خلال هذا المقال سنتحدث عن أبرز هذه الطرق عن الطريقة الصحيحة التي نحتاج إليها حتى نستطيع العناية بالأسنان بشكل صحيح.

طريقة تبييض الأسنان
‏‏

فيما يلي سنتحدث عن أحد أبرز الطرق التي يتم استخدامها لتبييض الأسنان في المنزل والحصول على نتيجة فعاله وهذه الطريقة هي:

  • يتم استخدام مسحوق بيكربونات الصوديوم للحصول على أسنان بيضاء وذلك من خلال استخدامها على الأسنان كل فترة حتى نحصل على نتيجة فعاله.
  • نضع ملعقة من بيكربونات الصوديوم ملعقة من معجون الأسنان ونبدأ في تحديد المكونات بعد ذلك نحضر فرشاة الأسنان نضع عليها بعض هذا الخليط نبدأ في تفريش الأسنان بالطريقة التقليدية.
  • بعد ذلك نبدأ في تنظيف الأسنان جيدا ثم المضمضة والتخلص من آثار الخليط.

بعض نصائح العناية بالأسنان

حتى نحافظ على الأسنان قوية ولها لون جميل لابد من اتباع بعض النصائح التي تساعد في الحفاظ على الأسنان وهي:

  • تناول كميات كبيرة من الماء.
  • تناول المأكولات الصحية التي تحافظ على صحة الأسنان مثل الخضروات والفواكه.
  • تنظيف الأسنان يوميا باستخدام الفرشاة والمعجون.
  • الحرص على المضمضة يوميا استخدام الملح لانه يساعد على قتل البكتيريا التي تكون موجودة في الاسنان كما انه يساعد أيضا على حماية اللثة ‏ويعمل أيضا على تخفيف آلام اللثة.
  • ينصح أيضا باستخدام السواك وهو أحد في السنام الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم كما انه يساعد على تنظيف الأسنان.
  • يمكن استخدام فرك الأسنان باستخدام بعض قشور الفواكه الطبيعية التي تساعد على التخلص من البكتيريا و الجراثيم التي تكون موجودة على الأسنان وذلك من خلال استخدام بعض القشور مثل قشور الموز وغيرها.

الاسنان البيضاء هي حلم كل إنسان وللحصول علسهى باستخدام وصفة القهوة فيمكن تناول محلول القهوة أو تناول ملعقة قهوة مع نصف ملعقة من الليمون وفرك الاسنان بها جيدا حتي تحصلين على أسنان بيضاء كالثلج بسهولة وهذه الوصفة من أكثر الوصفات التي أثبتت فعاليتها في الحصول على أسنان بيضاء في وقت قصير وتساعدك في التخلص من الجير والأصفرار بسهولة

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *