أسماء المرشحين للوظائف الإدارية جدارة 1438 والوثائق المطلوبة عند مراجعة مكاتب وفروع الوزارة

أسماء المرشحين للوظائف الإدارية جدارة 1438 والوثائق المطلوبة عند مراجعة مكاتب وفروع الوزارة

أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1438 ، كانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت عن عدد من الوظائف الإدارية، حيث بدأت عمليات تقديم الوظائف الإدارية عبر رابط موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني أعتباراً من 2 رجب 1438.

كانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت المرشحين للوظائف الإدارية إلي مراجعة فروع ومكاتب الوزارة، اعتبارًا من يوم الثلاثاء 21 – 07 – 1438هـ وحتى نهاية دوام يوم الخميس الموافق 23 – 07 – 1438هـ، وأكدت الوزارة أن أسماء المقبولين نهائياً في الوظائف الإدارية سيتم الإعلان عنهم وفق الجدول الزمني المقرر للإعلان عن نتائج الوظائف الإدارية  1438 .

أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1438

كانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت مرشحي الخدمة المدنية لإحضار المستندات المطلوبة لمطابقة ما سجلوهن في نظام جدارة من بيانات مع ما لديهن من وثائق أصلية، مؤكدة أنه في حال عدم إحضار المستندات المطلوبة حلال الوقت المحدد لذلك، لن يتم النظر في المستندات، وكانت وزارة الخدمة المدنية قد أعلنت عن أسماء 128 متقدمة للمطابقة.

الوثائق المطلوبة لوظائف الخدمة المدنية

كانت وزارة الخدمة المدنية قد دعت المرشحين والمرشحات للوظائف الإدارية إلي أصطحاب بعض الوثائق عند مراجعة فروع ومكاتب الوزارة خلال الفترة المحددة لذلك، وقد حدد الوثائق المطلوبة فيما يلي:

  • الهوية الوطنية.
  • أصل وثيقة التخرج، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  • الحاصلات على الدرجة الجامعية الخارجية يتطلب إرفاق معادلة التعليم العالي.

رابط أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1438

أسماء مرشحين ومرشحات الوظائف الإدارية 1438 ، نرفق لكم رابط الاستعلام عن أسماء المرشحين للوظائف الإدارية 1438 عبر رابط موقع وزارة الخدمة المدنية ، رابط أسماء المرشحين لوظائف الخدمة المدنية الإدارية.

من خلال الرابط السابق يمكنكم الحصول علي أسماء المرشحين للوظائف الإدارية عبر الخدمة المدنية وبعد ذلك مراجعة البيانات خلال الوقت المحدد لذلك، وقد أكدت الوزارة أن أسماء المرشحات للوظائف الإدارية نهائياً سيتم الإعلان عنها خلال الجدول الزمني المحدد لها والتي سنقوم بتوفيرها لحضراتكم فور الإعلان عنها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *