كريم طبيعي بمفعول السحر يعيد شباب البشرة في وقت قصير جداً

كريم طبيعي بمفعول السحر يعيد شباب البشرة في وقت قصير جداً

كريم طبيعي بمفعول السحر يعيد شباب البشرة في وقت قصير جداً، نشارك معكم اليوم طريقة بسيطة وغير معقدة لصنع كريم منزلي ذو فاعلية مدهشة على البشرة ولن تستغني عنه أبداً، فهو يقوم في المجمل بتجديد شباب الوجه ومحو آثار الزمن واستعادة رونق البشرة بشكل سريع، وذلك من خلال دوره الرائع في توحيد لون البشرة وتقليل التجاعيد ومحاربة ظهورها من جديد. القرنفل واليانسون النجمي هما العنصران الأساسيان في وصفتنا اليوم لتقليل التجاعيد وشد البشرة المترهلة، وسوف نستخدم كذلك شمع العسل الذي يحتوى على عناصر ضرورية للغاية في عملية تجديد خلايا البشرة.

كريم طبيعي يجدد شباب البشرة

مكونات الوصفة الأولى:

  • ملعقة كبيرة من القرنفل.
  • 5 حبات من اليانسون النجمي.
  • نصف كوب من الماء.

في قدر مناسب نضف القرنفل واليانسون النجمي مع إضافة الماء ثم نضع المكونات تغلي على النار لمدة 3 دقائق، حتى يصبح لون الماء متغير للون البني ثم نترك مغلى المكونات حتى يبرد تماماً، وبعد ذلك نقوم بتصفية المكونات المغلية باستخدام مصفاة، ونضع المحلول الناتج في قنينة بخاخ ويمكنك الاحتفاظ بهذا المحلول لمدة 7 أيام في الثلاجة، رشي هذا المحلول على بشرة وجهك وعنقك ثم دلكي بشرتك لمدة دقيقة حتى تمتص بشرتك المحلول، طبقي هذا المحلول على بشرتك في المساء قبل النوم واتركيه على بشرتك طوال الليل وف الصباح اغسلي بشرتك بالماء جيداً، كرري استخدام هذا المحلول يومياً للحصول على نتيجة رائعة.

توحيد لون البشرة وشد التجاعيد

مكونات الوصفة الثانية:

  • ملعقة كبيرة من بودرة القرنفل (قرنفل مطحون في المطحنة الكهربائية).
  • 2 ملعقة كبيرة من الماء.
  • 2 ملعقة صغيرة من شمع العسل.
  • 2 ملعقة صغيرة من زيت جوز الهند + ملعقة كبيرة من زيت اللوز الحلو + ملعقة كبيرة من زيت فيتامين ه.
  • ملعقة كبيرة من جل الألوفيرا.

نضف بودرة القرنفل والماء إلى إناء قابل للطهي ثم نضعه على نار هادئة لمدة دقيقتين، ثم نقوم بتصفية الخليط باستخدام مصفاة لنحصل على خلاصة القرنفل، ومن جانب آخر نضع مقدار شمع العسل في قدر مع إضافة زيت جوز الهند وماء القرنفل الذي تم تحضيره، ثم نضع القدر على النار حتى تذوب جميع المكونات مع تقليبها باستمرار وبعد ذلك نضع الخليط في وعاء حتى يبرد، ثم نضف إليه زيت اللوز وزيت فيتامين ه مع إضافة جل الألوفيرا.

نخلط جيداً حتى تندمج المكونات مع بعضها، ونحصل على خليط كريمي ثم نحتفظ بهذا الخليط في برطمان زجاجي وخزنه في الثلاجة. طبقي هذا الكريم على بشرة الوجه حول العينين والرقبة ودلكي بشرتك جيداً حتى تمتصه الكريم، وطبقي هذا الكريم على بشرتك في المساء قبل النوم واتركيه على بشرتك طوال الليل وفي الصباح اغسلي بشرتك بالماء جيداً، كرري تطبيق هذا الكريم على بشرتك كل مساء ومن الأسبوع الأول ستختفي التجاعيد نهائياً من بشرتك.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *