روتين الكوريات للعناية بالبشرة وامنحي بشرتك حياة جديدة باقوى خلطة تفتيح وترطيب

روتين الكوريات للعناية بالبشرة وامنحي بشرتك حياة جديدة باقوى خلطة تفتيح وترطيب

روتين الكوريات للعناية بالبشرة، نرى كل يوم فيديو لفتاة كورية، تقدم العديد من النصائح للعناية بالبشرة، ونجد تأثير هذه النصائح واضحًا للغاية على وجهها، الذي يظهر مثل البدر، خالٍ من العيوب،  بملمس كالحرير، ويرجع ذلك للطبيعة، التي تخدم كل الوصفات الكورية للعناية بالبشرة والشعر أيضًا، ويظهر ذلك على كل الفتيات الكوريات، من خلال اتباعه روتينًا يوميًا، للحفاظ على نضارة البشرة، والوصول لأفضل نتيجة للاستفادة من الطبيعة، وخلال السطور القليلة القادمة سوف نستعرض لكم العديد من الوصفات الطبيعية والسهلة، لروتين العناية بالبشرة. 

روتين الكوريات للعناية بالبشرة

كلمة السر في الحياة التي لا تنضب في وجه كل سيدة كورية، هي التدليك اليومي للبشرة، لتجديد الكولاجين في خلايا الوجه، وضخ الدورة الدموية فيها، وذلك بالاستعانة بالبخار أثناء التدليك، حيث تكرس كل سيدة كورية من وقتها كل يوم، 10 دقائق لجلسة البخار، لتفتيح المسام وتنظيفها تنظيفًا عميقًا، مع الاستمرار في التدليك بالأصابع للبشرة، ابتداءً من الخد والأنف حتى تصل إلى أسفل الأذن وعظمة الفك، وذلك يعطي بريقًا وحياة للوجه، منذ أول مرة. 

تقشير الوجه بالماء الساخن

من ضمن الحيل الكورية السرية، التي تستخدمها كل السيدات، هي التقشير الدوري للبشرة، للقضاء على كل الجلد الزائد، والدهون المتراكمة، والتي تتكون من العوامل الخارجية للجو، من أشعة الشمس، والاتربة المحيطة، ويكون ذلك من خلال منشفة خشنة، يتم غمسها في الماء الفلتر، لفتح المسام، واستخدامها بعد ذلك في تقشير البشرة عن طريق التدليك البطيء، لكيلا يجرح الوجه أو يصيبه بندبات.

قناع الفحم الكوري

يعتبر ماسك الفحم الكوري، من أكثر الأقنعة العائلة لتنظيف البشرة، وإعادتها لطبيعتها الأولى. وبالتالي يعتبر بمثابة تنظيفًا عميقًا للغاية. بالإضافة إلى ذلك يقضي على السموم وبالتالي يستخرج الرؤوس السوداء الغائرة. ويكون ذلك بشكل دوري من مرة على مرتين أسبوعياً، وبالتالي يكون ذلك بعد تنظيف البشرة من تراكمات المكياج اليومي. والشوائب الموجودة فيه. باستخدام قطنة عليها زيت، لتسهيل عملية إزالة الشوائب، وبعد ذلك نقوم بتطبيق ماسك الفحم. للحصول على أفضل نتيجة ممكنة لتنظيف البشرة.

في الختام نكون عضنا لكم في مقالنا روتين الكوريات للعناية بالبشرة. من طرق العناية وبالبشرة وتنظيف البشرة وماسك الفحم لتنظيف الشوائب. والحصول على بشرة صافية كالكوريات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *