لعيون ساحرة.. تكثيف الرموش بدون زيوت ستصبح وكأنكِ تستخدمي الرموش الاصطناعية

لعيون ساحرة.. تكثيف الرموش بدون زيوت ستصبح وكأنكِ تستخدمي الرموش الاصطناعية

كثير من الفتيات والسيدات يريدون الحصول على طريقة فعالة طبيعية تكثيف الرموش بدون زيوت، لما للزيوت من أضرار قد تسببها في حالة دخولها إلى العين، بالإضافة إلى تسببها للبعض بحساسية بالجفون، لذلك تم التوصل إلى طريقة يتم من خلالها زيادة الطول والكثافة لشعر الرموش والحصول على شكل جذاب للعيون، حيث يعد السبب الرئيسي في جمال العيون هو كثافة الحواجب والرموش، لذلك تحرص النساء على الاهتمام بها للظهور بشكل يكونون راضيين عنه بشكل كبير.

تكثيف الرموش بدون زيوت

كثير من المكونات الطبيعية تساعد كثيرا في تكثيف الرموش وتطويلها وفي خلال مدة قصيرة، ومن أشهرهم الشاي الأخضر حيث يتم عمله المعتاد في فنجان وتركه ليبرد تماما، وبواسطة فرشاة ماسكرا سبق تنظيفها، ويتم بوضعه على الرموش من جذورها بشكل يومي في المساء، لتغذية شعر الرموش لاحتوائه على الكافيين والفلافونويد الذي يحفز من نمو الشعر بشكل سريع.

الفازلين والالوفيرا لكثافة الرموش سريعا

الفازلين يعمل على تكثيف وإطالة الرموش و الحواجب بشكل فعال من خلال تطبيقه عليها باستمرار في المساء، ومع مرور الوقت ستلاحظين الفرق في مظهر العيون كما أنه غير ضار بالمرة للجفون ولا يسبب حساسية، كما يمكن استخدام الألوفيرا وهو مستخلص الصبار فهو مفيد بشكل كبير للبشرة والشعر والرموش أيضا، لمكونات الطبيعية المليئة بالكثير من الفيتامينات التي تعمل على الترطيب سواء للبشرة أو الشعر، فليس عليكي سوى وضعه بواسطة فرشاة ماسكرا نظيفة على كامل الرموش بشكل يومي للحصول على مظهر جمالي رائع للرموش.

نصائح هامة لتكثيف الرموش وتطويلها

اليكي مجموعة من النصائح الواجب اتباعها للحفاظ على الرموش ومنع تكسرها:

  • تناول الأطعمة التي تحتوي على فيتامينات تعمل على تكثيف الرموش، لأن صحتها تبدأ من الداخل من الجذور والتي تحتاج إلى الغذاء لتقوي الرمش وتمنع تساقطه.
  • استخدام الماء البارد وليس الساخن عند غسل الوجه.
  • عدم التعرض بكثرة لأشعة الشمس لما لها من أضرار على الرموش وتنتج عن تكسرها.
  • عدم فرك الجفون بشدة أثناء إزالة مستحضرات التجميل.
  • كما أن تدليك الجفون بحركات دائرية بهدوء.
  •  يعمل على تعزيز نمو الرموش والمواظبة على ذلك باستمرار مرتين في الأسبوع.
  • تعطيك مع مرور الوقت رموش طويلة ذو كثافة عالية.

في الختام قدمنا لكم في مقالنا تكثيف الرموش بدون زيوت. في المنزل و بسهولة وماسك الفازلين و الالوفيرا للرموش. كما وضحنا لكم نصائح لتطويل الرموش و تكثيفها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *